رئيس العروبة لـ كامبوس : انت فاشل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

رئيس العروبة لـ كامبوس : انت فاشل

hihi2-1

 

يرى مريح المريح رئيس نادي العروبة كلام اللاعب البوليفي كامبوس الذي تم فك الارتباط به أخيرا ما هو الا تبرير لفشله وإخفاقه في تجربته الاحترافية.

وقال “غالباً الشخص الذي يفشل في عمل ما يبحث عن مبرر للفشل، وها هو كامبوس يعلق فشله بتهم غير صحيحة، لأن رواتب اللاعب لم تتأخر يوماً واحداً والمسيّرات تثبت ذلك وكذلك التسوية التي وقع عليها”، مؤكدا حسم راتب شهر منه بعد ثبوت تناوله المنشطات وتم على ضوئها إيقافه لمدة شهر”.

وعن سبب عدم قدوم عائلته واتهام النادي بالتقصير في جلبهم، قال “هو المتسبب في ذلك، فنحن استخرجنا تأشيرة زيارة لعائلته، وإنه إذا رغبنا في تحويل التأشيرة من زيارة إلى إقامة فلا بد أن نطلب الموافقة من الجهات المختصة بتحويلها إلى إقامة، وذلك برقم الحدود الذي دخل به”.

وتابع “الإجراءات والأنظمة في الدولة تتأخر نوعاً ما لأننا نرسلها إلى الرياض، وخلال هذه الفترة يكون هناك توقف للدوري ويغادر كامبوس إلى بلاده ويعود برقم حدود مختلف عن الرقم المرفوع له، وتعود المعاملة بأن رقم الحدود غير صحيح وهذا هو سبب التأخير”، مشيراً إلى أن قلة من اللاعبين الأجانب المحترفين في السعودية اصطحبوا عائلاتهم معهم ومع ذلك نجحوا وقدموا مستويات رائعة، وقال “كما ذكرت كل ما أدلى به ما هو إلا تبرير لإخفاقه في تجربته معنا”.

وكان كامبوس قد كشف أن عدم انتظام النادي الشمالي في صرف مرتباته الشهرية، إلى جانب عدم قدرة مسيري النادي على تأمين استقدام عائلته للعيش معه في الجوف شمالي السعودية أسهم بشكل كبير في طلبه الودي فك الارتباط مع العروبة بعد أن أمضى أقل من ستة أشهر في الملاعب السعودية، تخللتها فترة إيقاف لشهر واحد من طرف اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات، لانتهاكه أنظمة مكافحة المنشطات.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
82