اسطورة ريال مدريد لا تخفيها جراثيم الصحافة … دبي ارض الملوك …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

اسطورة ريال مدريد لا تخفيها جراثيم الصحافة … دبي ارض الملوك …!

4

يعاني الكثير من مبتدئي العمل الصحفي اما من الجهل او الحقد ، فالأمانة الصحفية تتوجب علينا ان نوصل المعلومة للجمهور كما هي لا ان نتناول الطرف الصغير جدا و المظلم ونترك الشمس المشرقة .
جمهور وكتاب وإعلامي ريال مدريد اصابهم الملل من كثرة الحديث عن الانجازات وعن ما وصل اليه ريال مدريد …! ، النادي هو الاول في كل شيء على وجه الكورة الارضية ، هذا ليس تأليف بل ارقام وحقائق ملموسة وليست مزيفة ومن ابسطها ان ريال مدريد النادي الوحيد في العالم الذي يساهم في اغاثة المنكوبين مباشرة والنادي الوحيد في العالم الذي فتح 350 مدرسة في القارات الخمس بدعم مباشرة منه لأطفال هذه البلدان وتحقيق احلامهم … لا يوجد نادي في العالم يمتلك اكثر من 50 مدرسة …بل هو النادي الوحيد في العالم الذي تدرس طريقته في الادارة والاستثمار وامبراطوريتة في مناهج الجامعات الامريكية … هذا جزء بسيط مما يقدمه النادي خارج اسبانيا .

بالأمس افتتح ريال مدريد اول مقهى في العالم خارج اسبانيا وتحديدا في الساحرة دبي ، هذا الصرح وهذا النتاج الفخم لم يحققه اي نادي ولم تجرؤ اي دولة ان تتفق مع اي نادي من اجل تطبيق مثل هذه الاسطورة بعدها مباشرة يخرج لنا بعض الصحفيين المبتدئين ليتناولون عيب تلك الليلة وعيب الافتتاح ….! ، هذه تصرفات سخيفة ومعيبة ان تقدم للجمهور العربي النبيل الذي يستحق منا كل التقدير والاحترام وان تصل اليه معلومة صحيحة وليست مزيفة او موجهه …! ، فالأمانة الصحيفة تحتم علينا التعامل مع الحدث بأخلاق وإنسانية لا ان يتحول الصحفي الى جرثومة صفراء .

 

1

3 5

6

7

8

9

ريان الاحمد – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
83