فيديو : الاهلي يصدر بيانا بخصوص المولد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : الاهلي يصدر بيانا بخصوص المولد

443333333

 

أصدرت إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد بياناً رسمياً، توضح خلالها ملابسات قضية سعيد المولد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، والذي وقع علي عقود رسمية ينتقل بمقتضاها إلي صفوف الاتحاد، ثم عاد وتراجع ووقع علي عقود للتجديد مع الأهلي.

وكان المولد قد اشتكي وكيله أعماله أحمد المزينى، واتهمه بأنه قام بتضليله وأخفي وجود عرض من جانب الأهلي لتجديد عقده، الأمر الذي استدعاه للتوقيع لصفوف نادي الاتحاد للانتقال في شهر يناير المقبل، وهو ما نفاه الوكيل جملة وتفصيلاً، حيث تناقش القضية في الوقت الحالي لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الدكتور عبدالله البرقان.

وجاء البيان الذي أصدرته إدارة الأهلي كالتالي:

تابعت إدارة النادي الأهلي خلال الأيام الماضية ما تناولته بعض وسائل الإعلام حول قضية لاعب فريق كرة القدم الأول سعيد المولد وسحبها إلى نقاشات إعلامية من عدة أطراف في محاولة للتأثير على القرار، ومن شأنها أن تؤثر على سير القضية نتيجة بعض المعلومات والآراء المغلوطة، في الوقت الذي التزم فيه النادي الأهلي طوال الفترة الماضية الصمت وعدم اللجوء للإعلام كوسيلة ضغط، لإيماننا في النادي الأهلي بأن القضية منظورة لدى لجنة الاحتراف باعتبارها الجهة النظامية المخولة بالفصل فيها ابتداءً، إلاّ أن إدارة النادي الأهلي وأمام هذه الأطروحات الإعلامية غير المستندة على حقائق الأمور وجدت نفسها مضطرة لإصدار هذا البيان وتوضيح التالي:

1ـ قامت إدارة النادي خلال الشهرين الماضيين بإجراء العديد من الاستشارات القانونية من بعض المتخصصين في الأنظمة الرياضية الخاصة بكرة القدم محلياً ودولياً.

2ـ تم تقديم مذكرة قانونية للاتحاد السعودي لكرة القدم مرفق معها الوثائق الرسمية المكونة من ( 60) صفحة يوم الثلاثاء الماضي.

3ـ حرص النادي الأهلي خلال الفترة الماضية على عدم الخوض في القضية إعلامياً، في الوقت الذي نملك في النادي كافة الوثائق التي تعزز موقفنا .

وإدارة النادي الأهلي إذ تعلن موقفها وكذلك احترامها للاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف، لتؤكد حرصها على حفظ حقوق النادي وكذلك اللاعب سعيد المولد الذي أكد في خطابه للجنة الاحتراف كافة الملابسات والتزييف الذي تعرض له، كما أكد في خطابه رغبته بالبقاء في الأهلي وعدم اللعب لغيره من الأندية، ولذلك يؤكد النادي الأهلي وقوفه مع اللاعب.

وتؤكد إدارة النادي الأهلي في ختام هذا البيان بأنها لن تتردد في إتباع كافة الطرق النظامية للوصول إلى أية جهة محلية كانت أو دولية، خاصة وأن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعمل تحت مظلة الاتحاد الدولي ” فيفا “.

 

محمد محسن _ هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
86