مشرف العراق : لن ننسحب - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مشرف العراق : لن ننسحب

hihi2-1

 

اعرب كامل زعير المشرف على المنتخب العراقي لكرة القدم عن سخريته من الأصوات التي تطالب المنتخب العراقي بالانسحاب من دورة كأس “خليجي 22” بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرضوا لها في أول مباراة لهم أمام الكويت في افتتاحية مباريات المجموعة الثانية.

وقال المشرف العراقي “حتى إذا تعرضنا لظلم تحكيمي آخر فلن ننظر مطلقاً لفكرة الانسحاب من البطولة، نحن حضرنا للرياض من أجل الاستمتاع بالعرس الخليجي، وتقديم كرة جميلة تليق بالكرة العراقية، وأن نفرح مع الأشقاء بهذا الحفل الرياضي الكبير”.

وشدد زعير على أن منتخب بلاده تعرض لظلم تحكيمي فاضح في لقاء العراق الأول أمام الكويت، وقال “حرام على حكم مباراتنا مع الكويت أن يظلم العراق، حيث تعرض حارس المرمى في البداية إلى الضرب، وكان يجب على الحكم حمايته أكثر من ذلك، كما أن لنا هدفاً صحيحاً تماماً، وضربة جزاء يشهد بها كل العالم، أضف إلى ذلك الهدف الذي سجله المنتخب الكويتي من تسلل واضح تماماً، ويبدو أن الحكم كان في عالم آخر وبعيدا تماماً عن أرض الملعب”.

وتابع “العراقي ظُلم بنسبة 100 في المائة، نحن جئنا لكي نستمتع مع الأشقاء بعيداً عن الظلم، وختم زعير “المدرب حكيم شاكر، قادر على قلب الموازين تماماً بما يمتلكه من لاعبين وأفكار متنوعة ستجعل المنتخب يظهر بشكل ممتاز في بقية مباريات البطولة”.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
78