ليفربول يضطر للتفاوض مع تشيلسى من أجل التعاقد مع المنبوذ ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ليفربول يضطر للتفاوض مع تشيلسى من أجل التعاقد مع المنبوذ !

65840_marco_van_basten_berkostum_ac_milan

يبدو أن مشاكل فريق ليفربول الإنجليزى ستتواصل فى رحلة بحثه عن ظهير أيسر مميز من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الدورى الإنجليزى الممتاز يوم 16 أغسطس المقبل.

ليفربول لم يستطع التعاقد مع أى ظهير أيسر بالرغم من أنه فاوض العديد من النجوم مثل آشلى كول الذى فضل الرحيل لروما الإيطالى وبين ديفيز ظهير أيسر سوانسى سيتى الذى فضل الإنتقال لتوتينهام هوتسيبير وألبيرتو مورينو نجم إشبيلية الأسبانى الذى فضل البقاء فى إشبيلية حتى وصول عرض يليق بإمكانياته الكبيرة التى ظهر عليها الموسم الماضى.

فشل ليفربول فى جلب ظهير أيسر مميز أجبرهم على اللجوء لمنافسهم تشيلسى من أجل التعاقد مع بيرتراند نجم تشيلسى الذى كان معارا لأستون فيلا فى الشتاء الماضى وقدم مستويات طيبة هناك جعلت تشيلسى لايقب ببيعه بأقل من 8 ملايين جنيه إسترلينى وهذا المبلغ الذى يحاول ليفربول تقليله فى الفترة المقبلة خصوصا وأن ليفربول يرى أن تشيلسى يبالغ فى المبلغ خصوصا وأن اللاعب منبوذ وبعيد عن حسابات مورينهو.

يذكر أن ليفربول يمتلك فى الرواق الأيسر فلانجان وجوسي إنريكى اللذان لم يقدما أوراق اعتمادهما الكاملة من أجل شغل الرواق الأيسر من أجل جعل ليفربول فريق قوى ينافس فى البطولات المحلية والأوروبية الموسم المقبل.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
84