• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : الديلى ميل تودع سواريز بإستفزازه مع رحيله لبرشلونة

hihi2-219

 

صباح الأمس تم الإعلان رسميا عن إنتقال لويس سواريز من ليفربول إلى برشلونة لتقوم الصحف والمواقع العالمية كلها بنشر الخبر بعناوين مختلفة لكن أكثر هذه العناوين غرابة ولفتا للنظر هو العنوان الذى نشر على موقع صحيفة الديلى ميل الإنجليزية حيث كتب الخبر تحت عنوان : “تخلص جيد! ليفربول يلقى سواريز إلى برشلونة مقابل 75 مليون جنيه استرلينى ويودع المهاجم العضاض والغشاش والعنصرى” .

إنتظر الكثيرون إعتذارا من الصحيفة أو على الأقل تغيير عنوان وطريقة صياغة الخبر من على الموقع لكن هذا لم يحدث بل ما حدث أنه فى نسخة الجريدة الورقية التى سيقرأها الإنجليز صباح السبت كتبت الصحيفة على الغلاف : “تخلص جيد! لا يوجد سبب لإفتقاد هذا الممثل العضاض العنصرى الغشاش” .

ويبدو من هذا الأسلوب فى التعامل مع الخبر أن الصحيفة أصبحت تأخذ علاقتها بسواريز على محمل شخصى ففى عنوان النسخة الورقية لم تذكر إسمه حتى كما أنها قالت أنهم لن يفتقدوه بينما الواقع يقول أن سواريز حتى وإن كانت له تصرفات غير مقبولة إلا أنه تمكن من إشعال الدورى الإنجليزى خاصة بعد تألقه فى الموسم الماضى وغيابه سيؤثر بالسلب على ليفربول وربما يبعده من جديد عن مراكز المقدمة .

شاهد الخبر كما نشر على الموقع الرسمى الجمعة

hihi2-220

شاهد غلاف الصحيفة فى عدد السبت

hihi2-221

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024