• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور اللاعبين الاكثر اثارة في كأس العالم

hihi2_69

يستمر كأس العالم في اعطاء المشاهدين وجبة دسمة في كل شيئ بعد المباريات القوية جدا وخروج بطل كأس العالم السابق منتخب اسبانيا من الدور الاول وخروج كل من ايطاليا وانجلترا ونسبة حضور الجماهير وطريقة التشجيع الرائعة جدا في هذا التقرير سنقوم برصد بعض اللقطات الطريفة التي حدث لبعض من اللاعبين أثناء المشاركة في المباريات .

 

1 _ صورة تم التقاطها للاعب منتخب غانا اندريا ايو في مباراة منتخب بلاده امام منتخب امريكا التي انتهت بفوز منتخب امريكا 2 _ 1 وظهر اللاعب في الصورة بطريقة طريفة جدا .

hihi2_141

2 _ صورة تم التقاطها لنجم منتخب المانيا ونادي ارسنال مسعود اوزيل في مباراة منتخب المانيا ومنتخب البرتغال والتي انتهت بفوز المانيا 4 _ 0 وتظهر الصورة يدل على مدي تركيز اللاعب في المباراة .

hihi2_46

3 _ صورة تم التقاطها في مباراة اليابان واليونان التي انتهت بالتعادل بين المنتخبين وهي صورة طريفة جدا في لحظة طيران لاعب اليابان ولاعب اليونان .

hihi2_145

4 _ صورة تم التقاطها في مباراة منتخب اسبانيا ومنتخب تشيلي التي انتهت بخسارة منتخب اسبانيا 2 _ 0 ويظهر مدافع منتخب اسبانيا ونادي ريال مدريد سيرجو راموس في لقطة طريفة وهو يقوم بعض قدم مهاجم منتخب تشيلي .

WC029_2949102k

5 _ صورة تم التقاطها في مباراة منتخب بلجكيا ومنتخب الجزائر التي انتهت بفوز بلجكيا 2 _ 1 ويظهر مدي الفارق بين مدافع منتخب بلجكيا ومهاجم منتخب الجزائر في لقطة طريفة .

hihi2_458

6 _ لقطة سقوط مدافع منتخب هولندا في المباراة امام منتخب استراليا التي انتهت بفوز هولندا 3 _ 2 وسقط المدافع برونو مارتينز بعد التحام مع تيم كاهيل مهاجم استراليا وهذه اللقطة تسببت في اصابة برونو مارتينز بارتجاج في المخ .

hihi2_256

7 _ لقطة طريفة حدثت في مباراة اليونان واليابان عندما حاول مدافع اليابان استخلاص الكرة من مهاجم اليونان ليطير في السماء في لقطة جميلة جدا تعبر عن مدي قوة المباريات .

hihi2_45

8 _ صورة تم التقاطها لمدرب منتخب المكسيك ميجيل هيريرا في مباراة منتخب بلادها امام الكاميرون وهي لحظة اعطاء المدرب التعليمات الي اللاعبين وتصادم المطر معه في صورة في غاية الاثارة .

hihi2_123

9 _ صورة تم التقاطها لمهاجم منتخب هولندا فان بيرسي في لحظة استلام الكرة في الهواء ويظهر اللاعب في لقطة طريفة جدا .

hihi2_556

10 _ صورة تم التقاطها لنجم منتخب البرتغال ونجم نادي ريال مدريد كريستاينو رونالدو في مباراة منتخب بلاده امام منتخب المانيا وصورة تعبر عن

مدي تاثير الصدمة علي وجه اللاعب بعد الخسارة 4 _ 0 امام منتخب المانيا .

hihi2_69

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024