• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

العضاض سواريز الي برشلونة لا مفر من ذلك !

hihi2_254

أكدت صحيفة الديل ميلي الانجلزية أن انتقال سواريز نجم ليفربول الي برشلونة لا يوجد مفر منه الان وان اللاعب يقترب بشدة من صفوف الفريق الكتالوني . وأكدت علي أن فريق ليفربول لا يريد التفريط في اللاعب ولكن في الايام القادمة سيحاول جاهدا الحصول علي أفضل العروض من برشلونة .

فجأة تشعر أنها مختلفة نعم إنها كرة القدم غدارة . التكهنات حول مستقبل لويس سواريز شيء ليس جديدا ولكن هذه المرة يختلف عن كل مرة ، تقريبا في غمضة عين، رحيله من ليفربول يبدو لا مفر منه.

اللاعب الذي وعد جماهير ليفربول بالمشاركة مع الفريق في دوري الابطال الموسم القادم الان اصبح قريبا من الخروج وترك الفريق . واذا استمر اللاعب في صفوف الفريق ونفذ وعده للفريق وشارك في دوري الايطال في الموسم القادم فإنه سيلعب لمدة سنة فقط وهذا ما يريده ليفربول .

ليفربول قد فعل كل ما في وسعه للحفاظ عليه، مما يجعل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ الفريق عندما عرض عليه عقدا جديدا في ديسمبر الماضي، ولكن يبدو انهم وصلوا الي النقطة التي لا يمكنهم القيام بأكثر من ذلك .

فمنذ أن صب برشلونة وريال مدريد تركيزهم في الحصول على اللاعب، ومطاردة اللاعب بات الجميع يعرف أن اللاعب سينتقل ، بالنظر إلى ما حدث في الماضي مع خافيير ماسكيرانو، تشابي ألونسو وستيف ماكمانامان. برشلونة يمكن أن يجعل سواريز اغلي صفقة في تاريخ النادي بعد رحيل كل من كارليس بويول وسيسك فابريجاس وفيكتور فالديز – وتشافي الذي يتوقع أن يرحل قريبا . واكدت الصحيفة أنه في الأيام القادمة ستتضح الصورة بشكل أكبر .

 

هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024