فيديو وصورة : لقطة تظهر حكم مباراة نيجيريا والبوسنة يحتفل مع الحارس النيجيرى بالفوز بعد المباراة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو وصورة : لقطة تظهر حكم مباراة نيجيريا والبوسنة يحتفل مع الحارس النيجيرى بالفوز بعد المباراة

hihi2-99

 

تعرض الحكم النيوزلاندى بيتر أوليرى لإنتقادات عنيفة بعدما إرتكب الحكم خطأين جسيمين فى مباراة نيجيريا والبوسنة التى أدارها وكان كلا القرارين فى مصلحة نيجيريا .

أول هذين الخطأين كان هدفا صحيحا لإدين دزيكو مهاجم مانشستر سيتى تم إلغاءه بداعى التسلل وثانيهما خطأ واضح على المنتخب النيجيرى أدى عدم إحتسابه إلى هدف المباراة الوحيد الذى سجله النيجيرى بيتر أوديموينجى .

وكان دزيكو قد سئل عما حدث فى تلك المباراة فرد قائلا : “نحن عائدون إلى الديار, نشعر بالحزن بسبب ذلك لكن الحكم يجب أن يعود إلى الديار أيضا لأنه غيَّر النتيجة, غيَّر المباراة ولهذا خسرنا” .

وفى ضوء آداء أوليرى فإن الصورة التى نعرضها لكم والتى تظهر الحكم النيوزلاندى فى غاية السعادة مع الحارس النيجيرى فينسنت إينياما تثير الكثير والكثير من الجدل حول تعمد الحكم تغيير نتيجة المباراة .

الجدير بالذكر أن المنتخب النيجيرى وجهت إليه إتهامات قوية بالتلاعب فى نتائج المباريات خلال إستعداده لكأس العالم بعد أن سجل الحارس النيجيرى أوستين إيجيدى هدف غريب فى مرماه أمام المنتخب الأسكتلندى فى مباراة ودية الشهر الماضى وعلى الرغم من هذا الخطأ الفادح تم إستدعاء الحارس للذهاب إلى البرازيل كحارس إحتياطى .

وربما تكون الصورة التى نعرضها لكم من محادثة بريئة جرت بين الحكم والحارس على الرغم من أنه لا تربطهما أى علاقة سابقة لكن على الحكم أن يخرج إلى الإعلام ويوضح لنا ما كان يحدث فى تلك الصورة لأن التفسير الوحيد المنطقى لها هو أنه قد حدث تلاعب فى نتيجة تلك المباراة .

شاهد الصورة المثيرة للجدل

hihi2-100

شاهد الهدف المثير للجدل فى الشهر الماضى

محمد بدرة – هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
84