مايكل اوين يرسم صورة مظلمة لغاريث بيل ويحذره - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مايكل اوين يرسم صورة مظلمة لغاريث بيل ويحذره

hihi2-14

حذر لاعب فريق ريال مدريد وليفربول السابق الانجليزي مايكل اوين اللاعب الويلزي غاريث بيل من ان انتقاله الى فريق ريال مدريد الاسباني ليس بالسهولة الت يتوقعها , حيث عليه ان يواجه مشكلة تغير نمط العيش التى تختلف جذريا عن حياة البريطانين .
فاللاعب الذي لعب للريال موسما واحد ( 2004-2005 ) لايزال يذكر انه ظل عالقا في فندق لمدة خمسة اشهر مع زوجته وطفلته الصغير نتيجة لصعوبة اتمام اجرائات شراء منزل هناك , اضافة الى المتاعب الاخرة التى واجهته مثل عدم تحدثه للاسبانية .
وفي سيرته الذاتية، اشار مايكل أوين إلى انه كان كالقتيل . لمدة ثلاثة أشهر ونصف، وكان رفقة زوجته لويز، وابنته جيما في الفندق مع رجال الأعمال في منطقة هادئة حيث لا توجد الحدائق للتنزه حولها.

وهناك العديد من أوجه الشبه بين أوين (33 عاما) وبيل , فقد كان مهاجم منتخب إنجلترا يبلغ 24 عام عندما انضم الى ريال، في نفس عمر بيل الان . وكان أوين قد قضى ثماني سنوات من اللعب مع ليفربول، في حين امضى بيل ست سنوات مع توتنهام.
وكان أوين قد رزق بأول طفل له عام قبل انتقاله، والويلزي ايضا رزق بابنته الأولى .

فعندما سئل على بي بي سي 5 ( Sportsweek ) ما هي التغيرات العديدة التي ستحدث خلال فترة التواجد في ريال مدريد، قال أوين: “كم من الوقت لديك؟
خارج الملعب، الامر صعب جدا. الثقافة الإسبانية تتعامل بشكل متساهل للغاية مع الحياة , فهناك الكثير من البطء فيها .
عندما تصل الى هناك ، وتريد أن تنتقل إلى منزل وان تحصل على تسوية، من اجل اسعاد عائلتك والتأقلم .. للأسف ماحدث لي انني كنت عالقا في فندق لمدة خمسة أشهر.
النظام القانوني وجميع هذه الأشياء اللازمة لشراء منزل بطيئة جدا. أردنا أن نفعل ذلك في أسرع ما يمكن ، لكنني كنت في فندق لمدة خمسة أشهر مع طفل صغير .
كان لدي شعور فظيع عندما غادر كل يوم في 10:00 واعود مرة اخرى في 1pm , لقد شعرت بالملل .

وأضاف أوين: في اللحظات القاتمة، اتذكر عائلتي، منزلي، بلادي القديمة زملائي في الفريق، والغولف، وكلابي، وكل الاجواء الانجليزية ، حتى المطر.
الحقيقة منذ بداية الموسم 2004-2005 ، عندما وصلت إلى النادي الأكثر شهرة في العالم، أردت العودة الى الوطن بعد موسم واحد. هذا الشعور ازداد فقط على مدى الايام التى كنت فيها في إسبانيا .

التغييرات , انا قللت من الامر عندما ذهبت الى ريال مدريد، وبالتأكيد من وجهة نظر الأسرة للعرض. ومن ناحية كرة القدم ، اعتقد أن بيل جيد للغاية , ولكن أعتقد أن أي لاعب يريد الانتقال من هذه الشواطئ إلى إسبانيا، عليه ان يعلم ان الامر مختلف اكثر عن ما يتخيله للوهلة الاولى .

هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
86