تشكيلة : تشيلسي يستضيف باريس سان جيرمان أملاً في تعويض هزيمة الذهاب - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : تشيلسي يستضيف باريس سان جيرمان أملاً في تعويض هزيمة الذهاب

hihi2-1

سيكون ملعب الستامفورد بريدج المركون في العاصمة الانجليزية لندن على موعد من العيار الثقيل عندما يستضيف نادي تشيلسي مساء الثلاثاء متصدر الدوري الفرنسي نادي باريس سان جيرمان ضمن اياب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل البلوز اللقاء بعد الهزيمة التي تلقاها في مباراة الذهاب على ارضية حديقة الامراء بهدف مقابل ثلاثة ويسعى تشيلسي بقيادة المدرب المحنك البرتغالي جوزيه مورينو الى تجاوز هزيمة الذهاب وتقديم افضل المستويات لبلوغ الدور القادم .

ويأتي النادي اللندني بعد الفوز في الجولة الماضية من البريميرليغ على ضيفه نادي ستوك سيتي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد تسجيل لاعب خط الوسط المصري محمد صلاح الهدف الاول والذي سيكون الغائب الاكبر عن فريقه بسبب مشاركته مع ناديه السابق بازل السويسري .

ويحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 72 نقطة بفارق نقطيتن عن المتصدر نادي ليفربول الذي يقدم اداءً استثنائياً برفقةالهداف الاورغوياني سواريز وزميله في خط الهجوم ستوريدج وقائد الفريق ستيفين جيرارد .

FBL-EUR-C1-PSG-CHELSEA

وفي المقابل يدخل النادي الباريسي اللقاء بغياب هداف الفريق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بعد تعرضه للاصابة في مباراة الذهاب ، وسيكون المعوض له والتي تعتمد عليه الجماهير  الهداف الاخر الاورغوياني ايدنسون كافاني برفقة الارجنتيني ازيكويل لافيتيزي .

ويأتي باريس سان جيرمان بعد الفوز السهل في الجولة الماضية من الدوري بتغلبه على ضيفه نادي ريمس بثلاثة اهداف مقابل لاشيء وتقربه اكثر من الاحتفاظ باللقب اذ يملك 79 نقطة بفارق 16 نقطة عن الوصيف نادي موناكو الذي تنقصه مباراة .

يذكر ان اهداف مباراة الذهاب جاءت عن طريق لافيتزي ودافيد لويز خطأ في مرماه وخافيير باستوري ، فيما سجل هدف البلوز الوحيد ايدين هازارد عن طريق ركلة جزاء .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82