يوفنتوس في امتحان صعب امام فيورنتينا لحسم ورقة الترشح - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

يوفنتوس في امتحان صعب امام فيورنتينا لحسم ورقة الترشح

hihi2-1

يرحل متصدر الكالتشيو نادي اليوفنتوس الى مدينة فلورنسا لمقابلة نادي فيورنتينا مساء الخميس على ملعب ارتيمو فرانكي ضمن اياب دور الستة عشر من مسابقة الدوري الاوروبي ( اليوروبا ليغ ) لكرة القدم .

تدخل السيدة العجوز اللقاء لتعويض تعادل الذهاب الذي كان اشبه بالخسارة بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم الخميس الماضي على ارضية اليوفي ارينا حيث تقدم البيانكونيري اولاً في الدقيقة الثالثة عبر المتألق التشيلي فيدال وفي الشوط الثاني ادرك الالماني ماريو غوميز النتيجة .

ويسعى المدرب انطونيو كونتي الى نسيان التعادل ودخول اللقاء لربح ورقة الترشح رغم صعوبة المباراة على ارضية الخصم كما ان اليوفي لم يتعرض سوى الى هزيمة واحدة في الكالتشيو وكانت امام الفيولا على نفس هذا الملعب عندما كان اليوفي متقدماً بالنتيجة بهدفين نظيف وفي الشوط الثاني قلب اصحاب الارض الطاولة على اليوفي لتصبح اربعة مقابل هدفين .

كما يأمل كونتي في احراز لقب البطولة مع لقب الكالتشيو الثالث على التوالي كما سيكون اللقاء النهائي في المسابقة الاوروبية على ارضية ملعبه مما سيعطي حافزاً كبيراً لكتيبة المدرب كونتي .

ويأتي يوفنتوس من فوز صعب خارج الديار امام نادي جنوى بهدف سجله اندريا بيرلو في الدقيقة الاخيرة من اللقاء عبر ركلة حرة مباشرة رائعة دون ان ننسى ان قائد الفريق بوفون كان له الفضل في هذا الفوز بتصديه لركلة جزاء .

وسيغيب عن صفوف الابيض والاسود المدافع الدولي اندريا بارزالي ولاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو والمهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز بداعي الاصابة ،فيما تحوم الشكوك حول مشاركة النملة الذرية سيباستيان جوفينكو .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وعينهم على اعادة سيناريو مباراة الذهاب من الدوري وخطف ورقة الترشح من المرشح الوحيد في هذه البطولة ، وتأتي كتيبة المدرب مونتيلا بعد الفوز في الجولة الماضية من السيرا A على ضيفهم نادي كييفو بثلاثة اهداف مقابل هدف .

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80