تشكيلة : ذئاب روما يستقبلون افاعي الانتر على ملعب الاولمبيكو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : ذئاب روما يستقبلون افاعي الانتر على ملعب الاولمبيكو

hihi2-1

يستقبل وصيف الكالتشيو نادي روما مساء السبت ضيفه نادي الانتر على ملعب الاولمبيكو ضمن افتتاح الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

يدخل ابناء المدير الفني الفرنسي رودي غارسيا ارضية الملعب وهم في المركز الثاني برصيد 57 نقطة بفارق تسع نقاط عن المتصدر اليوفنتوس وتنقصه مباراة مؤجلة امام بارما .

وتأتي كتيبة القائد فرانشيسكو توتي بعد الفوز الثمين والصعب من ملعب ريناتو دال ارا بتغلبهم على مضيفهم نادي بولونيا بهدف مقابل لاشيء سجله لاعب خط الوسط البلجيكي راجيا نيغولان .

ويأمل روما في استغلال فرصته في تحقيق الفوز وتعثر اليوفي في نفس الجولة عندما يرحل لمقابلة نادي الميلان مساء الاحد على ملعب السان سيرو .

وفي المقابل يدخل النيراتزوري اللقاء وهم في المركز الخامس برصيد 45 ويتخلف عن الرابع نادي فيورنتينا بأربع نقاط ويأتي الانتر من تعادل مخيب للامال على ارضية جوسيبي مياتزا بهدف لكل فريق امام الفريق القادم من جزيرة سيردينا نادي كالياري .

ويضع المدرب السابق لنابولي والتر ماتزاري اماله على المهاجم الارجنتيني رودريغو بالاسيو بالاضافة الى تحركات لاعب خط الوسط البرازيلي هيرنانيز القادم من نادي لاتسيو في فترة الانتقالات الشتوية .

وتأمل جماهير الازرق والاسود عودة الفريق الى مدينة ميلانو بالنقاط الثلاث والثأر من هزيمة الذهاب والتي انتهت لصالح نادي العاصمة بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82