• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : إبراهيموفيتش يسخر من صحيفة الميرور الإنجليزية

hihi2-308

 

بعد أن سجل هاتريك مع باريس سان جيرمان أمام تولوز يوم الأحد تفرغ زلاتان إبراهيموفيتش للرد على صحيفة الميرور التى نشرت تصريحات نسبتها إلى المهاجم السويدى الكبير .

وكانت الصحيفة قد نشرت خبرا تحت عنوان : “زلاتان إبراهيموفيتش : كنت سأدمر دفاعات الدورى الإنجليزى إذا كنت قد إنتقلت إلى انجلترا” وهو الخبر الذى كتبه الصحفى دايف كيد .

التصريحات كانت قوية وعدائية للغاية من المهاجم السابق لميلان وبرشلونة وغيرهما من الأندية الأوروبية الكبرى وكان من ضمنها :
“الدورى الإنجليزى قوى جدا ففيه ثلاثة أو أربعة من الفرق الأفضل فى أوروبا لكن إذا كنت قد لعبت هناك كنت سأدمره كما فعلت فى كل مكان آخر” و “كان يمكن أن أنتقل للأرسنال كما يعرف الجميع . من تعتقد أنه نادم على عدم حدوث ذلك , أرسين فينجر أم زلاتان ؟” و “المرة الأخيرة التى واجهت فيها المنتخب الإنجليزى الذى من المفترض أن يضم أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى ماذا حدث ؟ ربما يحتاج الناس إلى من يذكرهم أنه كان عرض زلاتان” .

النجم السويدى قام بنشر رابط الخبر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” وعلق عليه قائلا : “لم أتحدث إلى أى صحفى أو أى شخص فى الميرور , ليست المرة الأولى التى يحدث فيها هذا . إن الميرور أضحوكة” .

شاهد ما نشره ابراهيموفيتش

hihi2-307

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024