فيديو : ستوريدج وهندرسون يقودان ليفربول لفوز مثير على سوانزي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ستوريدج وهندرسون يقودان ليفربول لفوز مثير على سوانزي

hihi2-1

تمكن نادي ليفربول من تحقيق فوز مثير على ضيفه نادي سوانزي سيتي الويلزي بتغلبه عليه بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب الانفيلد ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تقدم الريدز بالنتيجة مبكراً عبر الهداف دانيل ستوريدج ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة الثالثة قبل ان يضاعف لاعب خط الوسط جوردان هيرنانديز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 20 .

قبل ان يقلص لاعب خط الوسط السابق للريدز جونجو شيلفي النتيجة بتسجيله الهدف الاول للنادي الويلزي في الدقيقة 23 وبعد ثلاث دقائق تمكن المهاجم الايفواري ويلفريد بوني من ادراك التعادل بتسجيله الهدف الثاني .

وقبل نهاية الشوط الاول عاد المتألق ستوريدج ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الاول بتقدم الريدز .

وفي الحصة الثانية تمكن سوانزي من معادلة النتيجة عبر بوني ايضاً هن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 47 . وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة تمكن هندرسون من اعطاء ليفربول الهدف الرابع في الدقيقة 75 .

وبهذا الانتصار الرائع رفع ليفربول رصيده الى النقطة 56 في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد سوانزي سيتي عند النقطة 28 في المركز الثاني عشر .

الهدف الاول لليفربول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف سوانزي الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80