• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الميرور تعلن عن القيمة الحقيقية للشرط الجزائى فى عقد سواريز مع ليفربول

hihi2_19

كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن قيمة الشرط الجزائى الموجود فى العقد  الجديد الذى وقعه النجم الأورجويانى لويس سواريز مع ليفربول الإنجليزى والذى بمقتضاه صار النجم الأورجويانى صاحب الراتب الأغلى فى الدورى الإنجليزى يقيمة 200 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا.

الميرور أكدت أن الشرط الجزائى قيمته 70 مليون جنيه إسترلينى وليس 100 مليون كما كشف عنه مسئولو ليفربول فى الفترة الاخيرة وتم هذا بالتراضى بين الطرفين حيث أن سواريز تردد كثيرا فى التوقيع على العقد الجديد عندما علم أن الشرط الجزائى سيكون 100 مليون ولكن تم الإتفاق على حل وسط أن يكون الشرط الجزائى 70 مليون جنيه إسترلينى.

ليفربول يدرك جيدا أنه سيخسر خدمات الهداف الاول للدورى الإنجليزى هذا الموسم فى حال فشل الفريق فى الوصول لدورى أبطال اوروبا الموسم المقبل لذا فإن إدارة النادى تسعى لإبرام العديد من الصفقات الهجومية الفعالة التى قد تساعد سواريز من أجل تحقيق حلم المشجعين بالوصول لدورى أبطال أوروبا بعد غياب دام 3 مواسم كاملة.

يذكر أن هناك أخبار مؤكده تؤكد أن ليفربول يريد إنهاء صفقة التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح من صفوف بازل السويسرى مع وجود أخبار تؤكد ربطه بالجناح الأسبانى لبرشلونة تيلو لتدعيم صفوف الريدز فى يناير الجارى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024