5 نجوم يلعبوا فى الدورى الإيطالى على رادار كبار الاندية الإنجليزية فى الشتاء - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

5 نجوم يلعبوا فى الدورى الإيطالى على رادار كبار الاندية الإنجليزية فى الشتاء

hihi2_19

تحدثت  صحيفة الكورييرى الإيطالية عن اللاعبين المرشحين للإنتقال للدورى الإنجليزى فى يناير الجارى نقلا عن تسريبات صحفية فى كبريات الصحف البريطانية خصوصا وأن الفترة الماضية شهدت وجود العديد من المديرين الرياضيين للفرق الإيطالية فى إنجلترا من أجل التناقش حول صفقات تبادلية أو صفقات بين للأندية الإنجليزية قد يتم إبرامها هذا الشتاء.

وقد تناولت الكورييى خمسة أسماء بارزة قد تنتقل من الدورى الإيطالى هذا الشتاء لرحاب الدورى الإنجليزى وهذه الأسماء هي :

1_ كيفين ستروتمان المتألق بشده مع روما الإيطالى قد ينتقل لمانشستر يونايتد مقابل حصول روما على الهداف المكسيكى هيرنانديز شيشاريتو ومبلغ من المال.

2_ارتورو فيدال الذى جدد عقده مع اليوفنتوس حتى 2018 ولكن العديد من الأاندية الإنجليزية لازالت تحلم بالتعاقد معه وابرز المهتمين به هو مانشستر يونايتد .

3_ ميركو فوزنيتش نجم اليوفنتوس الذى قد ينتقل لليونايتد فى صفقة تبادلية يذهب بمقتضاها لويس نانى نجم الشياطين الحمر للسيدة العجوز فى يناير الجارى او قد يرحل لتوتينهام هوتسيبير ويحصل اليوفنتوس حينها على الجناح الأرجنتينى إيريك لاميلا الذى لايقضى أوقاتا سعيده فى إنجلترا.

4_ستيفان الشعراوى الذى سيغيب عن الملاعب للإصابة حتى منتصف فبراير المقبل ولكنه لايزال مراقب من العديد من الفرق البريطانية مثل الأرسنال وتشيلسى وليفربول .

5_فريدى جوارين نجم الإنتر ميلانو المراقب بشده من تشيلسى حيث ان الصحف البريطانية تؤكد أن الإنتر بإمكانه الحصول على أحد نجوم تشيلسى مثل ماتا او ديفدي لويز فى مقابل تخليه عن جوهرته الكولمبية فى وسط الملعب.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
84