مورينهويكشف عن الفريق المرشح للفوز بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم غير تشيلسى! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مورينهويكشف عن الفريق المرشح للفوز بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم غير تشيلسى!

hihi2_19

تحدث المدير الفنى البرتغالى لفريق تشيلسى اللندنى جوزيه مورينهو عن رؤيته الخاصة للصراع القوى بين العديد من الأاندية من أجل إنتزاع لقب الدرى الإنجليزى هذا الموسم .

وقد تناولت صحيفة الميرور البريطانية التصريحات التى أدلى بها أحد أشهر مدربى العالم قبل لقاء فريقه الصعب ضد ساوث هامبتون فى الجولة العشرين من الدورى الإنجليزى.

مورينهو إعترف بقوة فريق مانشستر سيتى ورشحه للقب وأكد إنه لايقول هذا من أجل إبعاد الضغوط عن فريقه  وإلقائها ناحيه مانشستر سيتى ولكنه أصر أن فريق يمتلك لاعب مثل إيدين ديزيكو ويوفيتيش فى خط الهجوم ويكونا مهاجمين إحتياطيين يجب أن يكون مرشح قوى لللقب.

ولأول مرة منذ فترة بعيده يثنى مورينهو على أداء مهاجميه فى مباراة ليفربول التى إنتصر فيها الفريق بهدفين مقابل هدف حيث اكد مورينهو أن إيتو قام بعمل عظيم وحتى توريس عندما شارك إجتهد وتمنى أن يواصل المهاجمين العمل بهذه الطريقة التى يصر مورينه وإنها ستكون المفتاح الحقيقة للمنافسه على اللقب.

ودلل جوزيه على قدرة البلوز على المنافسه بنتائج الفريق الموسم الماضى حيث أكد ان تشيلسى الموسم الماضى فى هذا الوقت من العام كان متأخرا عن اليونايتد متصدر الدورى بفارق 12 نقطه بينما هذا الموسم متأخر بفارق نقطتين فقط ولم يخسر من أى فريق من الكبار فى النصف الاول من العام وإنتصر على الستيى والأرسنال وليفربول وتعادل مع اليونايتد مما يجعل الأامور مفتوحه لكل الإحتمالات حتى نهاية الموسم.

يذكر أن تشيلسى بإمكانه تصدر الدورى الإنجليزيى إذا فشل الأرسنال فى الإنتصار على كارديف سيتى وتعثر السيتى ضد سوانزى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
75