فيديو : بايرن ميونخ يتوّج بطلاً لكأس العالم للاندية 2013 - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : بايرن ميونخ يتوّج بطلاً لكأس العالم للاندية 2013

hihi2-1

توّج بطل اوروبا نادي بايرن ميونخ الالماني بلقب كأس العالم للاندية 2013 لكرة القدم للنسحة العاشرة والتي تقام نهائياتها في المغرب بفوزه في المباراة النهائية على نادي الرجاء المغربي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب مراكش .

ويعد نادي الرجاء هو اول فريق عربي يتأهل الى المباراة النهائية لكأس العالم للاندية منذ تأسيسها .

تقدم النادي البافاري مبكراً عندما وقع المدافع البرازيلي دانتي على الهدف الاول في الدقيقة 7 واتبعه لاعب خط الوسط الاسباني تياغو الكنتارا بالهدف الثاني بتسديدة قوية سكنت على يسار الحارس خالد العسكري .

وفي الشوط الثاني اهدر محسن متولي فرصة تقليص الفارق بإهداره كرة سهلة عندما سدد الكرة قبال المرمى لكن تصويبته مرت فوق العارضة بقليل في الدقيقة 84 .

ويعتبر هذا اللقب هو الخامس في هذا الموسم بعد الفوز في لقب البوندسليغا وكأس المانيا على شتوتغارت ودوري ابطال اوروبا على مواطنه دورتموند وكاس السوبر الاوروبي على حساب تشيلسي الانجليزي بفضل ركلات الترجيح وكأس العالم للاندية .

فيما افلت النادي البافاري لقب واحد وهو كأس السوبر الالماني عندما انهزم امام نادي دورتموند وهو اللقب الثاني الرسمي للمدرب الاسباني بيب غوارديولا مع النادي الالماني كما اصبح المدرب الوحيد في العالم الذي حقق اللقب مع ناديين مختلفين عندما ظفر به مع نادي برشلونة في المرة الاولى .

الهدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
82