تقديم : 90 دقيقة تفصل السويد والبرتغال عن حلم المونديال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقديم : 90 دقيقة تفصل السويد والبرتغال عن حلم المونديال

hihi2-1

يستقبل المنتخب السويدي مساء الثلاثاء ضيفه المنتخب البرتعالي ضمن اياب الملحق الاوروبي المؤهل الى نهائيات كاس العالم في البرازيل العام المقبل .

يسعى المنتخب السويدي الى تدارك هزيمة الذهاب عندما يستقبل المنتخب البرتغالي مساء الثلاثاء ضمن اياب الملحق الاوروبي المؤهل الى نهائيات كأس العالم في البرازيل العام المقبل .

وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز البرتغال بهدف مقابل لاشيء سجله قائد الفريق ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بكرة رأسية . ويسعى المدير الفني للمنتخب البرتغالي للظهور للمرة الرابعة على التوالي في كأس العالم

وتضع الجماهير السويدية امالها على نجم نادي باريس سان جيرمان زلاتان ابراهيموفيتش في تحقيق نتيجة ايجابية تؤهلهم الى العرس الكروي . الذي صرح مؤخراً  ان المنتخب السويدي يستحق التأهل الى البرازيل اكثر من المنتخب البرتغالي .

كما هو الحال في مباراة الذهاب ستكون الانظار موجهة على قائدي الفريق كريستيانو رونالدو وابراهيموفيتش . اذ شارك الاول مع منتخب بلاده في 108 مباريات وسجل من خلالها 44 هدفاً ، فيما ابرا شارك في 95 مباراة وسجل من خلالهم 46 هدفاً .

اما من ناحية التسجيل في كأس العالم سجل رونالدو هدفان من خلال 10 مباريات ، فيما لم يحالف الحظ بالنسبة لابراهيموفيتش في التسجيل اذ شارك في خمس مباريات .

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
74