تقديم : باريس سان جيرمان يقابل المتصدر موناكو في قمة الدوري الفرنسي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقديم : باريس سان جيرمان يقابل المتصدر موناكو في قمة الدوري الفرنسي

hihi2-2

يستقبل حامل اللقب نادي باريس سان جيرمان ضيفه ومتصدر الترتيب نادي موناكو مساء الاحد على ملعب حديقة الامراء ضمن قمة الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل حامل اللقب اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 11 نقطة بعد عرف نوعاً من التذبذب في الاداء بتعادله في المباراة الاولى والثانية امام مونبيليه واجاكسيو على التوالي قبل ان ينتصر في الجولة الاخيرة خارج ارضه على العنيد نادي بوردو بهدفين مقابل لاشيء .

وتضع جماهير النادي امالها على المهاجمين الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والاورغوياني ايدنسون كافاني مع انطلاقة البرازيلي لوكاس مورا وتحركات الارجنتيني الخطير لافيتزي .

وقد صرح المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لوران بلان بصعوبة اللقاء واعجابه بمدرب موناكو الايطالي كلاوديو رانييري وقوته الهجومية .

وفي المقابل يدخل الفريق القادم من امارة موناكو وهم على قمة الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة من اربع انتصارات وتعادل وحيد ، وقد جاء من فوز صعب على ارضه امام نادي لوريان بهدف نظيف .

وسيعتمد رانييري على الهداف الكولومبي رادميل فالكاو الذي سجل الى حتى الان اربعة اهداف بالاضافة الى زميله في المنتخب جيمس رودريغيز ، ومع الخبرة الموجودة في الدقاع المكون من البرتغالي ريكاردو كارفاليو والفرنسي ايريك ابيدال .

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
76