بلاتيني يتغزل من جديد في ميسى ويتحدث عن صفقة جاريث بال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بلاتيني يتغزل من جديد في ميسى ويتحدث عن صفقة جاريث بال

hihi2_14

واصل أسطورة كرة القدم ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم مغازلته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وفريق برشلونة بصفة عامه عندما تحدث عن أن ميسي غير شكل كرة القدم وقال إنه لاتوجد مشكلة في كرة القدم ليس لها حل في وجود ميسي.

بلاتيني يعتبر من أشد المناصرين لمشروع برشلونة في لعب كرة القدم منذ أيام يوهان كرويف كمدرب للفريق في بداية التسعينيات مرورا بفانخال وريكارد ثم بيب جوارديولا وتيتو فيلانوفا  وأكد أنه يجب إعطاء الفرصة لتاتا مارتينو كمدرب للفريق الكتالوني حتى يستوعب فلسفة الفريق.

بيلاتيني تغزل كثيرا في نجوم وسط برشلونة إنيستا وتشابي وأكد إنه كان يتمني اللعب معهما عندما كان لاعبا كبيرا حيث حصد جائزة الكرة الذهبية 3 أعوام من قبل.

وأثني بيلاتيني كثيرا على قدرات ميسي حيث قال عنه إنه لاعب عظيم يستطيع تغيير المباراة في أي وقت وقادر على الظهور في الوقت المناسب وبرشلون صار من رواد كرة القدم حاليا بسبب وجود هذا النجم الكبير.

بلاتيني أكد سعادته عندما رأي مباراة برشلونة وأياكس في دوري أبطال أوروبا للشباب حيث أكد أن هذه البطولة ستكون نواة كبيرة لإخراج العديد من المواهب التي ستثري  كرة القدم الأوروبية في قادم السنوات.

بلاتيني أبدى سعادته بفريق بايرن ميونيخ الألماني وبوجود ريبري منافسا قويا على جائزة أفضل لاعب في العالم في ظل وجود الثنائي ميسي ورونالدو وشدد إن الجميع ينتظر الكثير من بب جوارديولا في فترة تدريبه للفريق البافاري.

وتحدث بيلاتيني عن صفقة جاريث بال التي قاربت على 100 مليون يورو أكد أن الجدل سيظل مستمرا حول أسعار اللاعبين وهذا حدث أيام صفقة مارادونا مع نابولي ثم رزيدان ورونالدو مع ريال مدريد وبمجرد ماتبدأ المنافسات ويجني النادي الأرباح من وراء اللاعب سختفي الجدل سريعا.

 

 

محمد أشرف _هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82