• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفربول في صدارة الدوري الانجليزي بعد لقاء مثير امام سوانزي

hihi2-1

عاد متصدر البريمرليغ نادي ليفربول بنقطة ثمينة بعد تعادله مع مستضيفه نادي سوانزي سيتي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي اقيم مساء الاثنين على ملعب ليبرتي ستاديوم ضمن ختام الجولة الرابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .
افتتح النادي الويلزي التسجيل مبكراً عبر اللاعب السابق للريدز غونغو شيلفي في الدقيقة الثانية وبعد دقيقتين تمكن ليفربول من ادراك التعادل سريعاً عبر الهداف المتألق دانيل ستوريدج بعد خطأ فادح من صاحب هدف الافتتاح .
وعند الدقيقة 36 استطاع لاعب خط الوسط النيجيري المعار من نادي البلوز فيكتور موسيس من وضع اسمه على لائحة التهديف عندما بصم على الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يتحرك لها الحارس .
وحاول سوانزي تسجيل هدف التعادل من خلال المهاجم المتحرك الاسباني ميتشو عندما سدد من خارج المنطقة ولكن الحارس تمكن من ابعاد الكرة بنجاح ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الزائر .

hihi2-2
وفي الشوط الثاني اضاف الهداف ميغيل بيريز الملقب (ميتشو ) الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعد تمريرات جميلة من وسط الميدان وصلت الى الاسباني الذي ختمها بيمناه على يمين الحارس . وعند الدقيقة 80 حاول قائد الريدز ستيفين جيرارد مغالطة الحارس من خلال ركلة حرة مباشرة ولكن كرته جاءت فوق المرمى .

وردّ اصحاب الارض بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق دي كوزمان ولكن كرته جاءت فوق العارضة بقليل ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط المباراة حيث رفع ليفربول رصيده الى النقطة 10 في المركز الاول ، فيما ارتقى سوانزي الى المركز السادس عشر عند النقطة 4 .

 

الهدف الاول لليفربول / الهدف الثاني

الهدف الاول لسوانزي / الهدف الثاني

يمان السلطي – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024