الشباب ينتصر على الرائد في لقاء مثير - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الشباب ينتصر على الرائد في لقاء مثير

hihi2-1

تغلب نادي الشباب على ضيفه نادي الرائد بخمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب الامير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدري السعودي (عبد اللطيف جميل ) لكرة القدم .

افتتح الشباب التسجيل مبكراً عبر سعيد الدوسري في الدقيقة 4 واتبعه عبد المجيد الرويلي بالهدف الثاني في الدقيقة 8 وفي اواخر الشوط الاول اضاف المهاجم نايف هزازي الهدف الثالث في الدقيقة 35 ، لينتهي الشوط الاول بثلاثة اهداف نظيفة للشباب .

وفي الشوط الثاني شهد انتفاضة للرائد بتسجيله هدفين في ثلاث دقائق عندما قلص فهد الجهني النتيجة بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 53 واتبعه مشعل العنزي بالهدف الثاني (56) ، وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء عاد سعيد الدوسري مرة اخرى ليزور شباك الرائد بتسجيله الهدف الخامس والثاني له في اللقاء .

وكاد الرائد قريب من تسجيل هدف التعادل عن طريق الجهني ومن خلال ضغطه على الخصم ، وفي الدقيقة 83 اطلق لاعب خط الوسط البرازيلي رافائيل دا سيلفا رصاصة الرحمة عندما سجل الهدف الرابع .

وبهذا الانتصار رفع الشباب رصيده الى النقطة 6 في المركز الثاني مؤقتاً ، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 3 في المركز التاسع .

يمان السلطي – هاي كورة

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
84