• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : فرنسا تلاقي روسيا البيضاء وهولندا على ابواب النهائيات

hihi2-1

يسعى المنتخب الفرنسي الى تحقيق ثلاث نقاط عندما يواجه مستضيفه منتخب روسيا البيضاء مساء الثلاثاء ضمن الجولة السابعة من المجموعة التاسعة لحساب تصفيات القارة الاوروبية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2014 . وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل المنتخب الفرنسي اللقاء بعد ان فقد نقطتين هامتين في السباق نحو التأهل بتعادله سلبياً من دون اهداف امام المنتخب الجورجي .
ويحتل الديوك المركز الثاني برصيد 11 نقطة خلف المتصدر اسبانيا الذي يملك 14 نقطة . وتأمل الجماهير الفرنسية بأن يكون افضل لاعب في اوروبا فرانك ريبيري في احسن ايامه  التي تحوم الشكوك حول مشاركته ، كما تعول امالها على مهاجم نادي ريال مدريد كريم بن زيما الذي صام كثيراً عن التسجيل .
وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الخامس والاخير برصيد اربع نقاط .

hihi2-2

وفي لقاء اخر ضمن ذات التصفيات ولحساب المجموعة الرابعة يرحل المنتخب الهولندي لمقابلة منتخب اندورا وعينه على تحقيق الانتصار للذهاب فوراً الى البرازيل وذلك ضمن الجولة الثامنة ،عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .
تدخل الطواحين الهولندية اللقاء بعد التعادل في الاوقات الاخيرة امام المنتخب الاستوني بفضل هدف نجم مان يونايتد روبين فان بيرسي الذي سجل الهدف الثاني .
وتحتل هولندا المركز الاول برصيد 19 نقطة بعد ان حققت سلسلة من الانتصارات توقفت امام المنتخب الاستوني في الجولة الماضية .
وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في مؤخرة الترتيب من دون أي نقطة بهزيمته في جميع مبارياته وكانت اخرها امام المنتخب التركي بخمسة اهداف نظيفة ، ولم يستطع ايضاً تسجيل أي هدف ضمن مشواره في التصفيات .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024