• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : حارس أجاكسيو يتألق بشكل ملحوظ أمام باريس سان جيرمان

hihi2-125

 

خاض باريس سان جيرمان بالأمس مباراته الثانية فى الدورى الفرنسى وهى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله مع أجاكسيو وهو التعادل الثانى للنادى الباريسى هذا الموسم .

وإذا نظرنا إلى إحصائيات المباراة سنجد أن النتيجة لا تعبر إطلاقا عن آداء الفريقين فى الملعب حيث أنهى سان جيرمان المباراة بنسبة استحواذ بلغت 77% مقابل 23% لأجاكسيو كما قام لاعبو سان جيرمان بتسديد 39 تسديدة على المرمى كان منها 17 تسديدة بين الثلاث خشبات بينما لم يهدد لاعبو أجاكسيو مرمى الباريسيين إلى فى مرة واحدة كانت هى هدف الفريق الوحيد .

وإذا كان لأحد لاعبى أجاكسيو الفضل فى إنهاء المباراة بنتيجة التعادل فهو بالتأكيد المكسيكى جوليرمو اوتشوا حارس مرمى الفريق الذى قدم آداء راقيا يستحق الإشادة فى ملعب الأمراء .

وكان الحارس المكسيكى قد تمكن من التصدى لـ16 كرة من أصل 17 سددت بين الثلاث خشبات ولم تفلت منه سوى كرة إدينسون كافانى التى حفظت ماء وجه باريس سان جيرمان .

وقد كان خط هجوم باريس سان جيرمان كامل العدد حيث شارك لوكاس مورا و زلاتان ابراهيموفيتش إضافة إلى كافانى وبالرغم من ذلك إكتفى حاملى لقب الدورى الفرنسى بإحراز هدف وحيد .

وقد تنوعت تصديات الحارس المكسيكى بين تصديات لكرات حرة ورأسيات وإنفرادات .

شاهد ملخص آداء حارس أجاكسيو

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024