• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور:السبعة المرشحون لخلافة لويس سواريز في ليفربول

hihi2_8

بالرغم من رفض ليفربول لفكرة رحيل لويس سواريز هذا الصيف إلا أن العروض الكبيرة التي تقدم لشراء النجم الأورجوياني بالإضافة لرغبة اللاعب الحثيثة في ترك النادي تجعل فكرة بقاء اللاعب تبدو شبة مستحيلة .

وبعد ان إستطاع السيتي خطف يوفييتش ونيجريدو ونابولي خطف هيجواين وباريس سان جيرمان تمكن من الظفر بكافاني واليوفنتوس من الثنائي الذهبي تيفيز ولورينتي وإعلان ليفاندوسكي إنتقاله للبايرن ميونيخ بعد نهاية عقده مع دورتموند هذا العام جعل ليفربول في حيرة  من إختيار بديل كفؤ لسواريز الذي إستطاع  تقديم مستويات كبيرة في الموسمين الماضيين مع ليفربول.

وهذه قائمة المهاجمون المميزون والمتوحون في السوق أمام مدرب ليفربول برندان رودريجيز للإختيار من بينهم .
الكولومبي جاكسون مارتينيز: هداف بورتو البرتغالي الذي أحرز 26 هدفا في 30 مباراة مع بورتو والموجود حاليا علي رادار دل لاورنتيس مالك ورئيس نابولي الإيطالي .

 

hihi2_2

 
لويس مورييل: الموهبة الكولومبية لأودينيزي الإيطالي البالغ من العمر 22 عاما .

hihi2_3
روبرتو سولدادو :النجم الدولي الأسباني الذي لعب مع فالنسيا 141 مباراة وأحرز فيها 81 هدفا  وسعره في السوق 26 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده مع الحفافيش.

 

hihi2_1

 
أوسكار كاردوزو : الهداف الباراجوياني البالغ من العمر 30 عاما وأهم هداف لبنفيكا البرتغالي في المواسم الماضية وسعره في السوق 15 مليون يورو .
hihi2_4

 
لياندرو دامياو: نجم إنترناسيونالي البرازيلي المراقب من توتينهام أيضا .

 

hihi2_7
بابلو أوسفالدو: الهداف الإيطالي لنادي روما  البالغ من العمر 27 عاما المراقب من فالنسيا وفولهام الإنجليزي
hihi2_6

فريد: الهداف البرازيلي المتألق مع منتخب البرازيل في كأس القارات وصاحب تجربة عريضة من قبل مع ليون الفرنسي ويلعب حاليا في فلومينيزي البرازيلي .

 

hihi2_5

 

الجدير بالذكر أن ليفربول يملك أيضا العديد من الهدافين المميزين مثل  الإيطالي بوريني والإنجليزي ستوريدج .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024