فيديو و صورة : الميرور تأكد ما قالته سبورت بشأن مدافع البرازيل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو و صورة : الميرور تأكد ما قالته سبورت بشأن مدافع البرازيل

hihi2-110

 

كنا قد نشرنا فى هاى كورة بالأمس خبرا نقلناه عن صحيفة سبورت الإسبانية يتحدث عن رغبة جوارديولا فى التعاقد مع نجم المنتخب البرازيلى و نادى تشيلسى ديفيد لويز لتأتى صحيفة الميرور الإنجليزية وتأكد هذا الخبر .

فقد ذكر الخبر الذى نشرته الصحيفة أن بايرن ميونخ سوف يقدم عرضا بقيمة 35 مليون يورو لجلب مدافع تشيلسى الذى لا يزال مستمرا بعقد مع الفريق حتى عام 2017 ويحصل لويز حاليا على ستة ملايين يورو سنويا من تشيلسى .

وتأمل جماهير نادى تشيلسى أن يبقى لويز معها بعد آدائه المميز فى كأس القارات خصوصا فى لقطة إنقاذ مرمى فريقه من هدف محقق فى المباراة النهائية فى وقت كان فيه المنتخب البرازيلى متقدما بهدف وحيد على المنتخب الأسبانى وربما لكان الوضع قد تغير فى حالة عدم تمكن لويز من إبعاد الكرة .

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن رغبة باريس سان جيرمان و برشلونة فى ضم اللاعب خصوصا ان مورينيو لم يعلن عن رأيه فى مدافعه حتى الآن .

ويتميز لويز بشخصيته القوية وروحه العالية وقدرته على الإحتفاظ بالكرة وقوته فى الكرات العالية بالإضافة إلى كونه مدافعا من الطراز الرفيع وينبغى أن نذكر أيضا أن ىداء مدافعى بايرن ميونخ خلال الموسم الماضى كان رائعا حيث لم تتلقى شباك النادى البافارى سوى 18 هدفا فى الدورى الألمانى لذا فمع وجود لويز سيصبح خط دفاعهم لا يقهر .

شاهد الخبر الذى نشرته صحيفة الميرور

hihi2-109

شاهد الإنقاذ المتميز للمرمى من لويز فى نهائى القارات

محمد بدرة – هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77