صور : شاهد كيف سخر مدرب منتخب ايران من مدرب كوريا الجنوبية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صور : شاهد كيف سخر مدرب منتخب ايران من مدرب كوريا الجنوبية

hihi2-177

 

حرب كلامية اندلعت فى الأيام الأخيرة قبل مباراة تصفيات كأس العالم التى انتهت منذ قليل ما بين ايران و كوريا الجنوبية بفوز ايران بهدف وحيد حيث تبادل مدرب المنتخب الإيرانى كارلوس كويروز الإهانات مع نظيره فى كوريا الجنوبية شوا كانج هى حيث زاد التوتر بين الدولتين فى الفترة الأخيرة .

فبعد أن هزم أوزباكستان فى الجولة السابقة الأسبوع الماضى قال مدرب المنتخب الكورى الجنوبى أنه يريد أن ينتقم من إيران بسبب هزيمتهم بهدف فى طهران بسبب المعاملة السيئة التى تلقوها هناك حيث لم يوفروا لهم التسهيلات لإجراء التدريبات ورد عليه كويروز بأنه أحرج الشعب الإيرانى وطلب منه أن يعتذر بسرعة .

وبدلا من الإعتذار استمر شوا فى الإهانات حيث قال إنه يبدو أن الإيرانيين يتعصبون حين حين يشعرون بالعبء أو المطاردة فهم يتكلمون كثيرا وينخرطون فى احاديث استفزازية لا مبرر لها كما قال : “سوف أهزم ايران فى كل الأحوال وسيشاهد المدرب كويروز كأس العالم بالبرازيل على التلفاز” .

ورد عليه كويروز عن طريق لصق وجه حزين للمدرب الكورى الجنوبى على قميص أسود قبل بداية المباراة .

وفى نهاية الأمر فاز المنتخب الإيرانى على المنتخب الكورى فى كوريا وخطف منه الصدارة ليصل المنتخبان معا إلى كأس العالم فى البرازيل وبالتالى لن يشاهد كويروز كأس العالم على التلفاز .

شاهد ما فعله مدرب ايران

hihi2-178

hihi2-179

محمد بدرة – هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80