تقديم : الاردن تسافر الى استراليا والعراق تستقبل اليابان - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقديم : الاردن تسافر الى استراليا والعراق تستقبل اليابان

hihi2-1

يشد المنتخب الاردني الرحال الى مدينة ملبورن لمقابلة المنتخب الاسترالي غداً الثلاثاء لحساب المجموعة الثانية ضمن تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في البرازيل 2014 ، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل المنتخب الاردني اللقاء وفي رصيده 7 نقاط في المركز الرابع ، ويسعى المنتخب العربي الى تقديم صورة جيدة للخروج بنتيجة تساعده في المضي قدماً نحو النهائيات .

ولم يلعب المنتخب الاردني في الجولة السابقة بسبب الراحة ولكن في اخر مباراة له في التصفيات كانت امام المنتخب الياباني في عمان عندما عرف الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الثالث بنفس رصيد الاردن سبع نقاط ويأتي من تعادل ايجابي امام الكومبيوتر الياباني بهدف لكل شبكة بعد ان كان متفوقاً بالنتيجة حتى الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء عندما سجل هوندا هدف التعادل من ركلة جزاء .

يذكر ان مباراة الذهاب في عمان انتهت لمصلحة المنتخب الاردني بهدفين مقابل هدف وحيد .

وفي لقاء اخر يستقبل المنتخب العراقي نظيره المنتخب الياباني المتأهل كأول فريق الى نهائيات كأس العالم في تمام الساعة الخامسة والنصف .

يدخل المنتخب العراقي اللقاء وامالهم في تحقيق الانتصار من اجل احتلال المركز الثالث الذي يضمن لعب الملحق ويملك اسود الرافدين 5 نقاط في المركز الاخير ،ويأتي من هزيمة امام المنتخب العماني بهدف نظيف في الجولة الماضية .

وفي المقابل تدخل اليابان اللقاء بمعنويات عالية بعد التأهل الى كاس العالم ، ويسعى المدرب الايطالي زاكيروني الى مواصلة النجاح .

ويلعب المنتخب الكروي الجنوبي امام اوزبكستان على صدارة المجموعة الاولى ، فيما يرحل المنتخب اللبناني لمقابلة نظيره الايراني .

يمان السلطي – هاي كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80