• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : الفرق الاوروبية امام مهمات سهلة في تصفيات كأس العالم

hihi2-1

تقام يوم الجمعة سلسلة من المباريات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كاس العالم القادم في البرازيل 2014 .

يلتقي المنتخب الاسباني نظيره الفلندي ضمن المجموعة التاسعة في ملعب ” ال مينيون ” في مدينة خيخون ويحتل المنتخب الروخا المركز الاول برصيد 7 نقاط مشاركا المنتخب الفرنسي الذي بدور سيلاقي منتخب جورجيا الثالث برصيد 4 نقاط ويأمل كلا المنتخبين في تحقيق الفوز قبل اللقاء المرتقب بينهما يوم الثلاثاء في ضاحية سان دوني .

وسيغيب عن المنتخب الاسباني لاعب برشلونة تشافي بسبب الاصابة وصرح المدير الفني للمنتخب الاسباني ديل بوسكي بعدم المجازفة بتشافي لكي يكون جاهزاً للقاء فرنسا . فيما يخوض مدافع ريال مدريد سيرجو راموس مباراته الدولية رقم 100.

وفي المجموعة الثالثة يسعى المنتخب السويدي للاستفادة من عاملي الارض والجمهور للتحقيق الفوز على منتخب ايرلندا الشمالية للضغط اكثر على متصدر المجموعة المنتخب الالماني الذي سيكون امام مباراة سهلة عندما يرحل لملاقاة نظيره المنتخب الكازخستاني وسيغيب عن صفوف المانشافت لاعب وسط ريال مدريد سامي خضيرة بداعي الاصابة . ويحتل المنتخب الالماني المركز الاول برصيد 10 نقاط فيما يحتل المنتخب السويدي المركز الثاني برصيد 7 .

وفي المجموعة الثامنة يرحل منتخب اسود الثلاثة الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط لملاقاة منتخب سان مارينو المتذيل الترتيب من دون اي نقطة لتحقيق النقاط والالتحاق بالمتصدر منتخب جبل الاسود . وسيغيب عن المنتخب الانجليزي مدافع مان يونايتد ريو فيرديناند بعد ان استدعاه المدرب ولكن انسحب من التشكيلة بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية. وفي الجهة الاخرى سيلاقي متصدر المجموعة منتخب المولدافي في ارض الاخير .

وفي المجموعة الرابعة سيلاقي منتخب الطواحين نظيره المنتخب الاستوني في لقاء سهل ويحتل المنتخب الهولندي المركز الاول في مجموعته برصيد 12 نقطة فيما يحتل منتخب استونيا المركز الخامس برصيد 3 نقاط .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024