• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ديربي الغضب ينتهي لا غالب ولا مغلوب

AC Milan's De Sciglio jumps for the ball with Inter Milan's Guarin during their Italian Serie A soccer match in Milan

سيطر التعادل الايجابي على ديربي ميلانو بين نادي الانتر وجاره اللدّود نادي الميلان (1-1) مساء الاحد على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

جاء الشوط الاول هجمة لكل فريق مع افضلية  للميلان وكاد المهاجم ماريو بالوتيلي ان يفتتح التسجيل مبكراً بعد عرضية جميلة من الظهير الايمن دي تشيلو ولكن لم يستطع بالوتيلي من الوصول اليها .

وفي الدقيقة 21 تمكن الفرعون الصغير ستيفان الشعراوي من افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الاول بعد تمريرة ذكية من الغاني بواتينغ حولها الاول بيسراه على يمين الحارس سمير هندانوفيتش ليرفع عدد اهدافه الى 16 هدفاً خلف الارغوياني كافاني .

وفي الدقيقة 27  عاد بالوتيلي ليهدّد مرمى فريقه السابق بكرة رأسية تصدى لها سمير على دفعتين . ولم تدم سوى دقيقة ليعود مرة اخرى بالوتيلي ليهدر فرصة ذهبية بعد ان وصلته الكرة من دي تشيلو ارسلها الاول بيمناه تمكن هيندانوفيتش من التصدي لها . ولم يستطع الانتر من خلق اي فرصة حقيقية لينتهي الشوط الاول بتقدم الروسونيري بهدف نظيف .

SOCCER: SERIE A; INTER-MILAN

الشوط الثاني

دخل نادي الانتر الشوط الثاني مكشراً عن انيابيه وكاد الكولومبي فريدي غوارين ان يسجل هدف التعادل بعد ان وصلته الكرة من الارجنتيني بالاسيو ارسلها الاول بيمناه لتجد ابياتي لها في الدقيقة 53 .

وفي الدقيقة 64 جرّب لاعب خط الوسط الارغواياني ويلتر غرغانو حظه بتسديدة بعيدة المدى ولكن كرته عالت المرمى .

وبعدها قلّ مردود الانتر وعاد الى المناطق الخلفية وكاد انطونيو نوتشيرينو ان يسجل الهدف الثاني بعد منظومة جميلة بين نوشيرينو وبواتينغ ولكن الاول سدّد الكرة خارج المرمى .

وفي الدقيقة 71 وبعد نزوله بدقيقتين سجل لاعب خط الوسط ازيكويل سكيلوتو هدف التعادل بكرة رأسية سكنت على يمين الحارس ابياتي بعد عرضية متقنة من الياباني ناغاتومو. وبعدها خفّ مردود الناديين حتى جاءت صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقطة واحدة لكل فريق ليرفع الانتر رصيده من النقاط الى 44 في المركز الرابع مشاركاً لاتسيو الذي تنتظره مباراة في الغد امام بيسكارا ، فيما اصبح رصيد الميلان عند النقطة 45 في المركز الثالث .

hihi2-3

 

الهدف الاول للميلان – الشعراوي

الهدف الاول للانتر – سكيلوتو

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024