• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة وصور : بايرن ميونخ في ضيافة ارسنال اللندني

hihi2-1

يرحل متصدر الدوري الألماني نادي بايرن ميونخ الى مدينة الضباب لملاقاة نادي الارسنال الانجليزي مساء الثلاثاء على ملعب ” الإمارات ” ضمن ذهاب دور الستة عشرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.
يدخل النادي البافاري اللقاء بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 13 نقطة ، ويأتي النادي الألماني من فوز سهل على فولسبورغ بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الماضية من البوندسليغا  ويبتعد عن اقرب منافسه بفارق 15 نقطة . ويأمل رفاق فيليب لام في تقديم صورة تليق بسمعة النادي البافاري والعودة بنتيجة إيجابية تساعده في لقاء العودة.
وفي المقابل يدخل أصحاب الأرض المباراة بعد حلوله في المركز الثاني من المجوعة الثانية برصيد 10 نقاط ، ويأتي بعد الخروج من مسابقة كاس الاتحاد الانجليزي بعد سقوطه على أرضه وبين جماهيره امام نادي بلاكبيرن القادم من الدرجة الاولى بهدف يتيم. ويحتل الارسنال المركز الخامس ، ويأمل المدرب الفرنسي فينغر في تقديم أداء جيد والذهاب بعيداً في المسابقة رغم الاعتراف بصعوبة المباراة . ومن جهة أخرى سيكون الضغط على لاعب الارسنال لوكاس بودولوسكي كونه كان لاعباً في السابق للنادي البافاري.

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

صور من الذاكرة

hihi2-3

hihi2-4

MUNICH, GERMANY - FEBRUARY 22:  Champions League 04/05, Muenchen, 22.02.05; FC Bayern Muenchen - Arsenal London; Torjubel 2:0.Torschuetze Claudio PIZARRO/Bayern  (Photo by Martin Rose/Bongarts/Getty Images)

hihi2-6

hihi2-7

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024