• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : تشيلسي يرحل الى التشيك وليفربول في ضيافة زينت الروسي وتوتنهام يستضيف ليون

hihi2-2

تشيلسي يرحل الى براغ لنسيان إخفاق دوري الأبطال
يرحل نادي تشيلسي الإنكليزي لملاقاة نادي سبارتا براغ مساء الخميس على ملعب ” أرينا براغ” وذلك ضمن ذهاب دور الثاني من مسابقة اليوروبا ليغ لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
يدخل النادي الإنكليزي اللقاء لنسيان خيبة الأمل بخروجه من دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد حلوله في المركز الثالث من المجموعة الخامسة ، ويأتي البلوز من فوز عل أرضية ملعبه على نادي ويغان بنتيجة كبيرة بأربعة اهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من البريمر ليغ . ويحتل رفاق لامبارد المركز الثالث في الدوري. وسيحاول النادي اللندني المضي قدماً في هذه المسابقة لتعويض إخفاق الدوري والأبطال .وهذه المباراة ستكون للحارس التشيكي بيتر تشيك طعم خاص بعد ان غادر من براغا الى رين منذ 11 سنة ، ومن رين انتقل لتشيلسي في 2004.

hihi2-3

ليفربول يواجه زينت الروسي
ينزل نادي ليفربول الانجليزي ضيفاً ثقيلاً على نادي زينت الروسي في ذات الدور على ملعب ” بيتروفسكي “وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكةة المكرمة .ويأتي الريدز الى هذا الدور بعد تصدره للمجموعة الاولى برصيد 10 نقاط . ويأمل ليفربول الى تقديم سمعة تليق به على خلفية المباريات في الدوري ويدخل النادي الانجليزي اللقاء بعد الهزيمة على أرضه وبين جماهيره امام ويست بروميتش البيون بهدفين مقابل لاشيء ويحتل الليفر المركز التاسع . وفي الجهة المقابلة يدخل النادي الروسي اللقاء بعد حلوله في المركز الثالث في المجموعة الرابعة في دوري الأبطال خلف ملقا والميلان ،ويأمل المدير الفني الايطالي لوتشيانو سباليتي في تقديم صورة مغايرة عن دوري الأبطال وحسم اللقاء في روسيا لصعوبة أرضية الملعب والطقس البارد.

hihi2-4

توتنهام يقابل ليون الفرنسي
يستضيف نادي توتنهام الانجليزي ضيفه نادي ليون الفرنسي مساء الخميس على ملعب ” وايت هارت لين ” وذلك في تمام الساعة 11,05 بتوقيت مكة المكرمة.
يدخل النادي الانجليزي اللقاء بعد حلوله في المركز الثاني من المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط وياتي توتنهام من فوز هام على ضيفه نيوكاسل بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية من الدوري ويحتل المركز الرابع.
وفي الجهة المقابلة يصل النادي الفرنسي الى هذا الدور بعد تصدره للمجموعة التاسعة برصيد 16نقطة وياتي ليون من هزيمة مفاجأة على أرضه امام نادي ليل بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم . ويحتل ليون المركز الثاني خلف المتصدر نادي باريس سان جيرمان. وتعتبر هذه المباراة لها طعم خاص بعد انتقال حارس ليون السابق هوغو أوريس الى توتنهام .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024