تعرف على لاعب ريال مدريد الذي يريد ضمه بيدرو رودريجيز لبرشلونة…! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تعرف على لاعب ريال مدريد الذي يريد ضمه بيدرو رودريجيز لبرشلونة…!

hihi2-123

لاعب نادي برشلونة بيدرو رودريجيز قام بتقديم حذائه الجديد من شركة “نايك”، لاعب النادي الكتالوني تحدث عن عدة اشياء تخص البلاوغرانا وايضا اجاب عن سؤال حول من اللاعب الذي سيوقع معه ان اتيحت له الفرصة من الغريم التقليدي ريال مدريد.

الدولي الاسباني لا يوجد لديه شك في اللاعب الذي سيوقع معه من ريال مدريد: “ساوقع مع سيرجيو راموس، انه قوي جدا، سريع ويجيد التحكم بالكرة. انه يعد واحدا من أفضل المدافعين في العالم”.

الكناري سلط الضوء على الفترة الجيدة التي يمر بها ناديه: “نحن نتطلع إلى القيام بشيء كبير وتكرار عام ناجح ولكن يجب علينا أن نمضي خطوة بخطوة”.

وحول توقيت اياب كلاسيكو الليجا الذي سيلعب في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، قال بيدرو: “إنه أسوأ من ال 12 لأنه يكسر فترة الطعام والراحة، ولكن علينا أن نعتاد”.

وحول الجدل الكبير الذي اثير عن ليو ميسي في الكلاسيكو الاخير، حيث قام الارجنتيني بالبصق على مقاعد بدلاء ريال مدريد وشتم اربيلوا وكارانكا. بيدرو لم يريد تأكيد او نفي ما حدث ولكنه دافع عن زميله كما فعل زملائه الاخرون في وقت سابق: “ليو يتحدث دائما في الميدان ونحن لا يجب ان نقول اي شيء آخر. في الخارج هو شخص جاد. لا يعطي اهمية لما يفعله و لا يهتم في ما يقوم به”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
84