سقوط مدوّي لبروسيا دورتموند امام هامبورغ برباعية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

سقوط مدوّي لبروسيا دورتموند امام هامبورغ برباعية

hihi2-1

منيّ نادي بورسيا دورتموند بالهزيمة الرابعة هذا الموسم وهذه المرة على ارضه وبين جماهيره  امام نادي هامبورغ (4-1)  عصر السبت على ملعب ” سيغنال ايدونا بارك ” ضمن الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم (البوندسليفا). ويدين نادي هامبورغ بهذا الفوز بفضل ارتيومس وهيونغ اللذين تقاسمو تسجيل الاهداف.

تمكن أصحاب الارض من افتتاح النتيجة عن طريق المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 17 بعد خطأ فادح من الدفاع راوغ الاول حارس المرمى واودع الكرة بيمناه داخل الشباك ، وبعد دقيقة ادرك الضيوف التعادل عن طريق المهاجم اللاتفي أرتيومس رودنيفس 18 ، وعاد هامبورغ ليسجل الهدف الثاني عن طريق المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون من تسديدة رائعة سكنت على يمين الحارس في الدقيقة 26 . وفي الدقيقة 31 تلقى ليفاندوفيسكي على الورقة الحمراء بعد دخوله العنيف على لاعب هامبورغ سكيلبيرد ليضع الاول فريقه في وضع حرج .لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني عاد ارتيومس رودنيفس ليسجل الهدف الثالث والثاني له شخصياً في الدقيقة 62 ، وقبل نهاية المباراة سجل الكوري هيونغ مين سون الهدف الرابع والثاني له في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بفوز هامبورغ بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد بروسيا دوتموند عند النقطة 39 المركز الثاني ، فيما ارتقى هامبورغ خمس درجات ليصبح في المركز الخامس عند النقطة 31 .

يمان السلطي -هاي كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77