رشيد الطاوسي: علينا الاستعداد لتصفيات كأس العالم و كأس أمم إفريقيا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

رشيد الطاوسي: علينا الاستعداد لتصفيات كأس العالم و كأس أمم إفريقيا

أبدى مدرب المغرب رشيد الطاوسي عن تأسفه لخروج المنتخب المغربي من الدور الأول لبطولة أمم إفريقيا مشيرا إلى أن المنتخب المغربي قد خرج بالعديد من الدروس خلال جولته في أدغال إفريقيا.

المنتخب المغربي رفع شعار الخروج من الدور الأول عند لعبه للمباراة الأخيرة و التي انتهت بالتعادل 2-2 أمام جنوب إفريقيا البلد المنظم في مباراة مليئة بالفرجة و الإثارة. المنتخب المغربي استطاع التقدم في المباراة لكن سوء التنظيم الدفاعي هو ما أرسل المنتخب المغربي مبكرا للديار.

رشيد الطاوسي صرح قائلا ” أنا متأسف للنتائج التي حققناها، لكن سنمشي و رأسنا مرفوع لما حققناه لكوننا لم نخسر أي مباراة. أهنئ جنوب إفريقيا ومدربهم، و الرأس الأخضر لخطفه التأهل في آخر دقائق المباراة.

رشيد الطاوسي الذي تولى تدريب المنتخب المغربي نهاية العام الماضي أكد على أن هذه البطولة كانت فرصة جيدة لمعرفة إمكانيات العديد من اللاعبين، كما أنها ستبقى في ذاكرة البعض كون أن المنتخب المغربي لم يتعرض لأي هزيمة ” لعبنا بشكل جيد في كافة المباريات و لدينا منتخب شاب معدل الأعمار هو 24 سنة، هذا الفريق لديهم إمكانيات جيدة في تقديم أفضل أداء في قادم المناسبات. منذ أن توليت تدريب المنتخب استطعنا تحقيق نتائج جيدة و الفريق تحسن بشكل كبير عما كان عليه في السابق”.

 رشيد الطاوسي أكد على ضرورة محاولة نسيان الماضي و التطلع لما هو مستقبل ” الآن علينا الاستعداد لتصفيات كأس العالم و كأس أمم إفريقيا التي ستقام في بلدنا لهذا علينا نسيان الماضي و الاستعداد الجيد لما هو قادم” و أضاف ” أنا رجل يحب التحديات كما أنه عندي نجاحات عديدة مع فرق الناشئين، أنا عملت مع هذا الفريق مدة شهرين فقط و الكل لاحظ كيف تحسن أداء اللاعبين”.

ياسين التاجي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
76