تصريحات مدرب جنوب إفريقيا و المغرب - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تصريحات مدرب جنوب إفريقيا و المغرب

انتهت مباراة جنوب إفريقيا و المغرب بالتعادل بنتيجة 2-2 ليحسم منتخب جنوب إفريقيا التأهل لصالحه و يودع المنتخب المغربي بطولة أمم إفريقيا.

تصريح مدرب جنوب إفريقيا جوردون: نحن نشعر بالفخر لما حققناه الليلة، كانت المباراة صعبة للغاية، أشهر بسعادة كبيرة و بالفخر لما حققه هؤلاء اللاعبين، الآن نحن نتطلع للمباراة المقبلة، وسنواصل إسعاد شعب جنوب إفريقيا. لهذا فأنا لن أتحدث عن السلبيات لكوننا تأهلنا ونحن في رأس المجموعة، نعم كانت لدينا بعض الأخطاء لكننا لعبنا بشكل جيد.

كان وضعنا صعب في الدقائق الأخيرة، لكنني كنت متأكد من أن اللاعبين لن يخرجوا بخيبة أمل من هذه المباراة، نتيجة 2-2 هي نتيجة طيبة لنا وخاصة أن المنافس كان قوي في أرض الملعب وكاد أن يسجل أهداف من أخطاء دفاعية كثيرة. مبروك لنا التأهل

تصريح كابتن منتخب جنوب إفريقيا بونغاني خومالو: نحن مجموعة واحدة و أظهرنا روح قتالية كبيرة الليلة، نحن الآن في دور ربع النهائي وهذا هو أهم شيء الآن.

تصريح رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي: أولا أغتنم الفرصة لكي أقدم التهاني لمنتخب جنوب افريقيا و مدربه أنا سعيد لهم و آمل أن يحققوا ما حققوه سنة 1996 بفوزهم بكأس أمم افريقيا. كما أهنئ منتخب الرأس الأخضر الذي تأهل في آخر لحظة.

أنا فخور بما حققناه وخاصة أننا لن نخسر أي مباراة لنا، خرجنا بكرامة، حققنا نتائج طيبة مع أداء جيد في هذه المباراة، المنتخب المغربي سيستمر فهو يملك لاعبين ومتوسط أعمار جيد، في جميع المباريات لعبنا بشكل جيد و خلقنا العديد من الفرص و جنوب إفريقيا هو الذي كان تحت الضغط وفي ورطة طيلة المباراة، لكن للأسف كان بإمكاننا التأهل لكن الرأس الأخضر خطف الفوز في آخر الدقائق.

ياسين التاجي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
76