• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : نابولي يقلص الفارق مع اليوفي بفوزه على بارما

قلص نادي نابولي الفارق مع المتصدر اليوفنتوس الى ثلاث نقاط بعد عوته من ملعب بارما بالنقاط الكاملة بعد ان تغلب عليه (2-1) عصر الاحد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم. وهذه هي الهزيمة الاولى لبارما على ارضية ملعبه في هذا الموسم.

تمكن النادي الجنوبي نابولي من افتتاح النتيجة عن طريق السلوفاكي ماريك هامسيك بعد تمريرة ذكية من دزيمايلي واودعها الاول بيمناه من اللمسة الاولى داخل الشباك، وحاول اصحاب الارض من ادراك التعادل عن طريق التشيلي فالديس والجزائري اسحاق بلفضيل لكن الكرتان انقذها الحارس دي سانتس والمدافع باولو كنفارو على مشارف خط المرمى على التوالي وحاول الارغواياني كافاني من اضافة الهدف الثاني من كرة رأسية ولكن جاورت القائم .لينتهي الشوط بهدف وحيد للضيوف.

وفي الشوط الثاني خاول بارما ادراك التعادل من خلال ضغطه على دفاعات نابولي وسنحت له العديد من الفرص ابرزها تسيديدة ماركيوني التي تصدى لها الحارس بامتياز ، وفي الدقيقة 73 احرز نيكولا سانسوني هدف التعادل بعد تسديدة ارطدمت بالمدافع كنفارو لتغالط الحارس دي سانتس . وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تمكن الارغواياني ايدنسون كافاني من خطف الهدف الثاني في الدقيقة 85 بعد مراوغته للحارس ميرانتي ليرفع عدد اهدافه الى 18 هدفاً في صدارة نرتيب الهدافين . لينتهي اللقاء بفوز نابولي بهدفين مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز اصبح رصيد نابولي 46 في المركز الثاني خلف المتصدر اليوفي فيما تراجع بارما الى المركز العاشر عند النقطة31 .

                                                        شاهد اهداف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024