• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الطاوسي: نحن على الطريق الصحيح

المجموعة الأولى لم تكن تلك المجموعة القوية بحضور منتخب جنوب إفريقيا البلد المنظم، أنغولا، الرأس الأخضر، و المنتخب المغربي، كل هذه المنتخبات لم تستطع هز الشباك واكتفت بالتعادل السلبي فقط، ليتأجل الحسم في معرفة ترتيب الفرق إلى المواجهات القادمة.

رشيد الطاوسي مدرب أسود الأطلس اعتبر أن النتيجة ليست سيئة، و أن المنتخب المغربي في الطريق الصحيح لتعادل مع منتخب قوي بقيمة أنغولا قائلا ” الحظوظ كلها متساوية في هذه المجموعة، و الكل مرشح للمرور إلى مرحلة خروج المغلوب، لدينا نقطة واحد كباقي المنتخبات، و سنواصل الكفاح من أجل ضمان مركز مؤله للدور القادم” و أضاف ” كل المدربين يأملون في الحصول على أول فوز لهم، لكن عندما تلعب كل الفرق و تتعادل فهذا ليس مشكلة مادامت الحظوظ متساوية “.

مشكلة إنهاء الهجمة بهدف؟

رشيد الطاوسي كان واضحا بخصوص هذه النقطة ” لقد افتقرنا لمن ينهي الهجمة داخل الشباك، كنا جيدين في الهجوم وكانت لنا فرص سانحة للتسجيل لكن لم تنتهي بالشكل الجيد. أنغولا يملك مهاجمين جيدين وخلقوا العديد من الفرص الخطيرة علينا، لكننا كانت لدينا الفرص الأقرب للتسجيل “.

رشيد الطاوسي يؤكد على ضرورة مساندة المنتخب المغربي، لكونه يضم مجموعة شابة من اللاعبين، ومعدل الأعمار للمنتخب هو 24 سنة. ” هذا الفريق قادر على تقديم المزيد و المزيد، نملك عناصر شابة وقوية، ومعدل الأعمار لدينا هو 24 سنة، مباراتنا الأولى كانت جيدة، و سنمضي قدما لتحقيق أهدافنا في هذا العرس الكروي”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024