تقرير: هل بيبي محق في قوله ان البرتغاليين في ريال مدريد يتم معاملتهم بسوء في اسبانيا؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير: هل بيبي محق في قوله ان البرتغاليين في ريال مدريد يتم معاملتهم بسوء في اسبانيا؟


تحدث المدافع الدولي البرتغالي بيبي اليوم في مقابلة حصرية مع صحيفة “ريكورد” البرتغالية، مدافع ريال مدريد اطلق تصريحات مثيرة للجدل حيث يقول ان مواطنيه وزملائه في الفريق يشعرون بالاضطهاد وسوء المعاملة من وسائل الاعلام الاسبانية.

بيبي تحدث ايضا عن صديقه وزميله في الفريق كريستيانو رونالدو، وقال: “كريستيانو يجب ان يتلقى معاملة اخرى من قبل الصحافة وبعض المشجعين”.

وتابع البرتغالي حديثه حول الصحافة: “للوصول إلى مورينيو يجب ان يتم ايضا مهاجمة البرتغاليين الاخرين في الفريق”.

واضاف: “كل ما نقوم به في الملعب وخارجه يتم تفسيره بطريقة مختلفة، وعندما تصل الأمور لمقارنة مع برشلونة يتم الاشارة اليها الى بعد اكبر، وذلك لأن برشلونة هو فريق مع بنية محملة بشكل جيد”.

وحينما سئل حول ما اذا كان يشعرون “بالاضطهاد”، رد بيبي: “نعم اننا نشعر بذلك”.

واشتكى المدافع البرتغالي من معاملة بعض وسائل الاعلام، قائلا: “نحن غرباء وهذا يظهر حتى في تفضيلات وسائل الإعلام، وإذا كان عليهم أن يختاروا بين برتغالي واسباني، لا حاجة لهم للتفكير مرتين”.

وقام بيبي بتفسير سبب سوء معاملة الاسبان للبرتغاليين، ورد: “اسبانيا لم تكن لها ابدا لاعب يفوز بالكرة الذهبية، على عكس البرتغال التي لديها فيجو وكريستيانو رونالدو”.

وتابع حديثه حول هذا الموضوع: “اننا لا نتقبل ذلك بشكل جيد، وخصوصا عندما نلعب خارج ميداننا، يوجد ضغط عالي مع البرتغاليين ولكن يجب أن نكون مستعدين لذلك”.

بيبي يقول ايضا انه ليس لديه “أية شكوى” من مشجعي ريال مدريد، حيث يحس بانه يتلقى “دعم خاص وكبير” منهم لانهم يحبون اسلوبه في الميدان، ولكن “في بعض الأحيان الحقيقة أننا نحس بنقص الدفء والدعم في الملعب”.

بيبي اجرى هذه المقابلة بمناسبة حصوله على جائزة “ارتور أغوستينو” في لشبونة وهي جائزة سنوية مرموقة في البرتغال وكان قد تحصل عليها من بين شخصيات أخرى في كرة القدم البرتغالية كل من كريستيانو رونالدو ومورينيو.

ومن بين امور اخرى، نفى بيبي انه قد فكر من قبل في ترك ريال مدريد ولكنه اعترف بانه كان ينوي ترك لعب كرة القدم بسبب “لحظة سيئة” في مسيرته في الملاعب والتي لا يزال يدفع ثمنها حاليا بهتفات ضده في الملاعب “قاتل”.

وذكر بيبي بان اهم مواصفاته كمحترف هو دراسة خصومه بشكل جيد قبل بدء المباريات ويعتبر ان المهاجمين الاكثر صعوبة حاليا هم كريستيانو رونالدو وميسي.

هيثم السعيدي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
78