تقرير وفيديو: ذكريات مذهلة لريال مدريد ضد مانشستر من كعب ريدوندو الى هاتريك رونالدو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير وفيديو: ذكريات مذهلة لريال مدريد ضد مانشستر من كعب ريدوندو الى هاتريك رونالدو

المصير اراد ان يتواجد كل من ريال مدريد ومانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا هذا العام وفي هذه الجولة. وهي واحدة من المواجهات الأكثر جاذبية في تاريخ دوري ابطال اوروبا.

الفريق الابيض والشياطين الحمر تواجهوا بعضهما البعض أربع مرات في المراحل النهائية من المسابقة الأوروبية. مع تأهل ريال مدريد في ثلاث مرات وواحدة للانجليز. الفريق الابيض حقق ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارتين في ثماني مباريات ضد “الشياطين الحمر”. وفي الوقت نفسه، مانشستر يونايتد رصيده فوزين، ثلاثة هزائم وثلاث تعادلات.

المباراة الأولى بين الاثنين كانت في موسم 1956/1957. التقى الفريقان في الدور نصف النهائي وكان ريال مدريد هو الذي تمكن من التأهل للنهائي من خلال الفوز 3-1 على البرنابيو والتعادل 2-2 في اولترافورد. المواجهة الثانية في مرحلة خروج المغلوب كانت أيضا في الدور نصف النهائي من موسم 1967/1968، “الشياطين الحمر” تمكنوا من الانتقام ضد منافسه بعد فوزه 1-0 في مباراة الذهاب والتعادل 3-3 في مدريد.

ابرز المواجهات في التاريخ التي عرفت احداث مثيرة كانت في موسم 2000/1999 وهذه المرة كانت في الدور ربع النهائي ونجم هذه المواجهة من دون شك كان فرناندو ريدوندو مباراة الذهاب في البرنابيو انتهت 0-0 وعلى ملعب اولد ترافورد تقرر كل شيء… ريال مدريد تمكن من الفوز 2-3 وكان نجم اللقاء لاعب خط الوسط الارجنتيني ريدوندو الذي اخترع لقطة فنية رائعة بالكعب لتخلص من منافسه ومنح تمريرة الهدف الى راؤول.

ثلاثة مواسم لاحقا، مرة اخرى القرعة اسفرت على مواجهة جديدة في ربع النهائي والذي لا يزال يتذكره العديد من المشجعين. حيث كان “الظاهرة” رونالدو نجم اللقاء بتسجيله ثلاثة اهداف على ملعب اولد ترافورد. البرازيلي تلقى تصفيق حار من 80.000 مشجع للشياطين الحمر حينما تم استبداله.

كعب ريدوندو

هاتريك رونالدو نازاريو

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
81