تقديم خاص : اليونايتد يصطدم بالـ سيتي فى ديربي تكسير العظام - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقديم خاص : اليونايتد يصطدم بالـ سيتي فى ديربي تكسير العظام


يشهد ملعب سيتي اوف مانشستر “الإتحاد”، الأحد فى تمام الرابعه والنصف عصراً بتوقيت مكه المكرمة، ديربي مدينة شمال إنجلترا المنتظر بين المان سيتي والمان يونايتد، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

المباراة ينتظرها ملايين من عشاق كرة القدم الإنجليزيه على مستوى العالم، خاصة بعد ان اصبحت مواجهات الفريقين فى الاونه الاخيرة ذات طابع حماسي خاص، كون النادي السماوي اصبح من المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي، بل ونال لقبه فى الموسم الماضي فى اخر ثانية من عمر الدوري عن طريق هدف سيرجيو اجويرو فى مرمى كوين بارك رينجرز.

ومما يزيد اهمية لقاء الاحد، ان الفريقين يحتلان المركزين الاول والثانى بفارق ثلاث نقاط “اليونايتد 36 نقطه والسيتي 33 نقطه”.

من المؤكد ان كلا الفريقين يضع الفوز فقط نصب اعينه من اجل حسم زعامة المدينة، وتحقيق فوز يسجل فى التاريخ على غريمة.

رجال السير اليكس فيرجسون يسعون إلى حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز من اجل توسيع الفارق مع وصيفه السيتي، وعلى الجانب الاخر، يامل اصدقاء ماريو بالوتيلي فى تسجيل فوز يساوي رصيد نقاطهم مع الجيران ويقفزون على الصدارة من جديد حيث ان فارق الاهداف فى مصلحتهم.

فى الموسم الماضي، تفوق البلوسكاي وفاز ذهاباً بسداسية تاريخيه، وإنتصر إياباً بهدف نظيف، كما إلتقى الفريقين فى الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي وفاز الشياطين الحمر بثلاثة اهداف مقابل هدفين على ملعب الإتحاد.

 

 

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78