محاولة اسقاط ميسي ورفع كريستيانو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

محاولة اسقاط ميسي ورفع كريستيانو

احمد السيد

كثيرا ماسمعنا ورأينا أناسا يحاولون فعل أشياء لتشوية صورة أناس آخرين بأي طريقة من أجل أن يتم انتقادهم وأن تنخفض شعبيتهم عند محبيهم أو من يعجبون بهم ، ولكن كثيرا ماباءت هذه المحاولات بالفشل إلا أنها في بعض الأحيان قد تنجح ، فهذا مايحدث بالفعل في الفترة الأخيرة بمحاولة البعض تشويه صورة نجم برشلونة ليونيل ميسي .

فلا شك أن ميسي هو من أحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، وهو في نظر الكثيرين اللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي وربما الأفضل في التاريخ ، ولكن هناك من لايريد أن يتقبل ذلك ويحاول بأي طريقة أن يقلل من النجم الأرجنتيني ومن شعبيته ، ويحاول أن يبحث عن أي شيء لكي ينتقده ويثبت أنه ليس اللاعب الأفضل كما يقال .

فأبرز ماجعل ميسي محبوبا عند أغلب عشاق كرة القدم ليس فقط مهارته وقدرته التهديفية العالية ولكن لأخلاقه داخل وخارج المستديرة ، فرغم ماوصل إليه ميسي من نجومية ورغم احرازه للعديد من الجوائز الفردية والجماعية إلا أنه لايزال يحافظ على تواضعه ، ولايزال يردد دائما عند فوزه بأي جائزة أنه لولا مساعدة زملائه مافاز بشيء وأن الأهم الجوائز الجماعية وليست الأرقام القياسية والجوائز الفردية .

إلا أنه مع ذلك البعض يصف ميسي بالنجم المنافق وبأنه يحاول أن يبرز أنه متواضع إلا أن بداخله غرور ، ولكن مخطيء من يعتقد ذلك ، فهما حاولت النفاق فإنك سرعان ما تنكشف على حقيقتك ، فوسائل الاعلام مؤخرا تحاول أن تبرز وجود خلاف بين ميسي وفيا وبأن ميسي يحاول زعزعة استقرار الفريق ، وهناك من قال بأنه طلب رحيل فيا ، ولكن بالتأكيد هذه حملة كبيرة وخبيثة من أجل اسقاط ميسي لكي لايفوز بالكرة الذهبية .

فكما تحاول وسائل اعلام مدريد ونجوم مدريد الثناء على كريستيانو وتحسين صورته للضغط من أجل أن يفوز بالكرة الذهبية ، فالبعض في الوقت نفسه يحاول أن يشوه من صورة ميسي ليقلل بأي طريقة من فرص فوزه بالكرة الذهبية الرابعة خاصة أن أغلب المؤشرات تشير إلى أن ميسي الأقرب للفوز .

ولكن مهما حاولوا فإن هذا الأسلوب الذي يتبعوه أسلوب فاشل ولن ينجح ، فهم لا يتعاملوا مع أناس أغبياء أو لاتفهم مثل هذه الأساليب ، فبالنهاية سيفوز الأفضل ومن يستحق ، مهما كان الضغط .. والجميع يدرك جيدا في قرارة نفسه من هو الأفضل في العالم بحق .. ومن هو الأحق بالكرة الذهبية لعام .

بقلم : احمد السيد

هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
75