تشكيلة: برشلونة يريد نسيان الهزيمة امام سيلتيك حينما يزور مايوركا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة: برشلونة يريد نسيان الهزيمة امام سيلتيك حينما يزور مايوركا

يواجه نادي برشلونة مساء يوم الاحد نادي مايوركا في ملعب إيبيروستار، متصدر الدوري الاسباني يريد نسيان الهزيمة الاخيرة التي عانى منها في اسكتلندا امام سيلتيك في دوري ابطال اوروبا.

الفريق الكتالوني سيواجه مايوركا الذي عانى من خمس هزائم متتالية وهو على بعد فقط نقطتين من منطقة الهبوط، فريق المدرب خواكين كاباروس انهزم في آخر مبارتين على ملعبهم غرناطة (1-2) وريال مدريد (0-5)، وثلاثة خارج ملعبهم خيتافي (1-0)، اشبيلية (3-2) و ديبورتيفو لاكورونيا (1-0).

برصيد 11 نقطة فقط في ترتيب الدوري الاسباني مايوركا بحاجة للرد وتحقيق نتيجة ايجابية وسيكون ذلك صعبا امام منافس مخيف كبرشلونة. ويعاني الفريق من اصابات كثيرة وانضاف هذا الاسبوع الدولي المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس لهذه القائمة حيث انه يعاني من اصابة في اوتار الركبة وايضا المباراة ستعرف غياب كل من: خافي ماركيز، نونيس، انطونيو لوبيز، فيكتور جواو وأوتشي.

اما الفريق الكتالوني بدأ يستعيد تدريجيا اللاعبين المصابين في الدفاع حيث شهد هذا الاسبوع عودة كارليس بويول للتدرب ولكنه لن يتواجد غدا في القائمة المستدعاة، ولكن من جهة اخرى جيرارد بيكيه من حيث المبدأ سيكون اساسي برفقة ماسكيرانو.

اما في خط الوسط والهجوم فكل اللاعبين متاحين للمدرب تيتو فيلانوفا، ولكن سيكون الشك الوحيد هو هل سيعتمد على ديفيد فيا في التشكيلة الرسمية حيث ان هذا الاخير كان له شجار آخر مع النجم الارجنتيني ليو ميسي والذي اثار جدلا كبيرا في وسائل الاعلام الاسبانية.

التشكيلة المتوقعة

هيثم السعيدى – هاى كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
75