• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كم هي قاسية الحياة .. أسطورة ترحل وعاهات تبقى

هاي كورة _ بالدموع، هكذا ودع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم نادي برشلونة والجماهير الكتالونية التي لا تزال تعيش حالة من الصدمة منذ إعلان النادي قبل يومين نهاية هذه الحقبة الذهبية التي لن نشهد مثلها حتى نهاية الزمان.

القسوة لم تتمثل فقط في رحيل ميسي في عيون جماهير البارسا، وإنما في استمرار أشباه لاعبين مثل صامويل أومتيتي، مارتين برايثوايت وغيرهم مع النادي.

لم يقبل هؤلاء تخفيض رواتبهم أو حتى الخروج على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، بل أصروا على احترام عقودهم مما جعل خوان لابورتا رئيس النادي مجبرًا على وضع رأسه في الرمل، لأن التاريخ سيكون شاهدًا عليه في نهاية المطاف، هو الرئيس الذي رحل في عهده الأسطورة ميسي دون إرادته.

ميسي أثبت للجميع اليوم أنه يعشق تراب هذا النادي، بالرغم من أن بعض الجماهير كانت ترى أن ليو يملك الحل في يديه من أجل البقاء في قلعة الكامب نو، وذلك من خلال الموافقة على تخفيض شامل في راتبه السنوي بنسبة تصل إلى 80% حتى يتم تسجيله دون مشاكل للبارسا.

الرفض كان جواب ميسي في نهاية المطاف، وهو أمر طبيعي بدون أدنى شك، فمن غير المعقول أن يوافق ليو على تخفيض راتبه بهذه النسبة الكبيرة، وفي مقابل ذلك تحصل عاهات أخرى يعرف الجميع هويتها جيدًا على رواتبهم كاملة دون استقطاع أي جزء ولو بسيط منها.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024