• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجوم اليونايتد يرغبون في تولي سيميوني تدريب الفريق

1

هاي كورة – على الرغم من اعلان العديد من التقارير الصحفية عن قرب تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي خلفا للهولندي لويس فان جال الا ان مصادر عديدة داخل الفريق أكدوا لصحيفة الصن الانجليزية انهم يرغبون ان يكون مدرب الفريق القادم هو الارجنتيني ديجو سيميوني مدرب فريق اتليتكو مدريد الاسباني وليس مورينيو .

وقال أحدهم لصحيفة الصن ان لاعبو اليونايتد لا يتوقفون عن الحديث حول رغبتهم في ان يكون سيميوني مدرب الفريق القادم خلفا لفان جال على الرغم من رغبة نادي تشيلسي الملحة في ان يتولي الداهية الارجنتيني تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو .

وفي ذات السياق ورغم تلك الرغبة من نجوم اليونايتد الا انهم يشعرون بقرب تولي مورينيو تدريب الشياطين الحمر خلفا لفان جال في العام المقبل ان لم يكن في الايام القليلة القادمة .

وقاد سيميوني الروخي بلانكوس للعديد من الالقاب منذ توليه مسئولية الفريق ابرزها الدوري الاسباني والدوري الاوروبي وكأس السوبر الاوروبي والسوبر الاسباني والوصول لنهائي دوري ابطال اوروبا عام 2014 والتي خسرها الفريق امام ريال مدريد الاسباني في مباراة مثيرة .

وتشير عدة تقارير اسبانية ان المدرب الارجنتيني يرغب في خوض تجربة جديدة وتحديدا بالدوري الانجليزي الممتاز وانه مستعد لمناقشة العديد من العروض التي سوف تصله من الاندية الراغبة في الحصول على خدماته الصيف المقبل .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024