بيريز - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

على بيريز الاينخدع بانتصار اليوم

هاي كورة _ رغم أنه لا يمكن إغفال أن الفريق الأبيض بدأ بشكل جيد في الليغا لتحقيقه الفوز في أول جولة من الليغا بثلاثبته في شباك سيلتا إلا أن هذا الفوز لايجب المبالغة فيه لان فريق بحجم الريال طبيعي أن يفوز وغير مطالب سوى بتحقيق الانتصارات وحصد النقاط كما أنه يجب ألا ينخدع بيريز ...

الاكثر شتما في مدريد الاكثر تألقا

من المصادفات الغريبة في اول جولات ريال مدريد هذا الموسم هو ان اللاعبين الذين تحصلو على مقدار كبير من النقد والشتم طوال هذا الصيف هم الاكثر تألقا امام سيلتا فيغو ليس ذلك فقط بل عادو لمستواهم الحقيقي وكانو العنصر الفارق في المباراة . كورتوا ، كريم ، غاريث بيل هذا الثلاثي تحصل ...

مجزرة المعد البدني الجديد في ريال مدريد

ربما من اسوأ الاخبار التي وصلت لجمهور ريال مدريد هذا الصيف هي ليست اخبار عدم القدرة على التعاقد مع بوقبا او امبابي ولكن هناك قطعه ثمينه جدا مهمه غادرت الفريق ولربما سنشاهد آثارها هذا الموسم وهو انطونيو بينتوس مهندس الثلاثية لريال مدريد . زيدان عين مواطنة جريجوري دوبون وهو ...

ما هي تشكيلة الريال في ضل غياب هازارد …!

الخبر المزعج لجمهور ريال مدريد والغير متوقع على الاطلاق ان يصاب اهم لاعبي في الفريق هذا الموسم وهو البلجيكي ايدن هازارد قبل افتتاح الدوري بساعات بسيطة . اصابة هازارد بكل تأكيد خلطت الاوراق لدى زيدان وجعلت منه ينتقل للخطة B مباشرة وهي الخيارات التي طرحتها صحيفة ماركا الاسبانية ...

ماتياس بوغبا : شقيقي يريد الذهاب للريال

هاي كورة _ أكد ماتياس بوغبا شقيق نجم الوسط الفرنسي بول بوغبا أن أخيه يريد الانتقال لصفوف النادي الملكي هذا الصيف وأن لاشيء مستحيل وقد نشهد الأيام القادمة خبر انتقاله لاسيما وأن السيد فلورنتينو بيريز ليس صعبا عليه التعاقد معه وأيضا في ظل رغبة زيدان في أن يكمل فريقه به .

عاجل : بيريز يحصل على قرض للتعاقد مع نيمار !

هاي كورة – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس النادي الملكي ريال مدريد فلورنتينو بيريز أخذ قرض من بنك سانتاندرمن أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور ، وأنه بات جاهزا فعليا لتمويل صفقة لاعب باريس سان جيرمان ، كما أن بيني زاهافي ( المسئول عن نقل نيمار من باريس ) أخبر بيريز ...

حجم التخلف في ادارة برشلونة … هل هناك وقت للمفاوضات …؟!

هنا في هاي كورة نكتب بحياد ومن اجل مصلحة كل الاندية مثلما تم انتقاد الريال وادارة الريال سيتم انتقاد برشلونة وادارة برشلونة وتحديدا في مشكلة نيمار . بالامس كانت اول مفاوضات رسمية بشان انتقال نيمار الى برشلونة او بالاصح عودة نيمار الى برشلونة … وهي خطوة جيدة وممتازة جدا ...

فيديو : الاسطورة قادم يا جمهور الريال

ربما سيعيش ويتعرف الجمهور العربي ولاول مرة في تاريخ كرة القدم بحقيقة هذا المثل العربي الدارج وهو ” شر البلية ما يضحك ” .. بالفعل هذا اللاعب الذي عرض للبيع في هذا الصيف ولم ياتقدم اي نادي لشرائة من اي دولة في هذا الكون سكون الركيزة لزيدان الموسم الجديد واحد اهم الاعمدة ...

فوضى في مدريد بسبب زيدان

هاي كورة – فوضى كبيرة يعيشها النادي الملكي ريال مدريد في الوقت الحالي في سوق الانتقالات نظرا لأن مطالب زيدان لا تتوافق مع مطالب بيريز ، حيث يستهدف زيدان لاعبين معينيين يخدمون مشروعه مثل بوغبا وبيريز يريد لاعبين اخرين يرى أنهم سيخدمون النادي اكثر مثل فان دي بيك ونيمار وهو ...

عاجل : بيريز يسافر إلى باريس من أجل نيمار

هاي كورة – كشفت صحيفة اس الإسبانية أن رئيس النادي الملكي ريال مدريد السيد فلورنتينو بيريز قد سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل اجتماع عاجل سيعقده مع إدارة النادي الفرنسي باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الفريق ، حيث يسعى بقوة لحسم الصفقة ...

جماهير ريال مدريد تطالب برحيل بيريز عبر تويتر

هاي كورة – شنت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني هجوماً ضارياً على فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بسبب عدم رضاها عن مستوى الفريق بالفترة الحالية. وتصدر هاشتاغ “بيريز ارحل” موقع التواصل الإجتماعي تويتر في إسبانيا حيث أبدت جماهير ريال مدريد عدم رضاها عن مستوى الفريق. ولم ...

كيف خدع بيريز برشلونة في صفقة نيمار ؟

هاي كورة_ فجرت صحيفة السبورت الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت إن فلورنتينو بيريز خدع مسئولي برشلونة. بيريز أوهم الجميع بانه لايريد نيمار ولكنه كان يفاوضه منذ مارس الماضي بدون أن يعرف مسئولي برشلونة وهذا جعلهم متباطئين في مفاوضاتهم مع اللاعب وباريس سان جيرمان ...

وجنت على نفسها براقش …موعد طرد زيدان من ريال مدريد …!

بكل اسف كلمة طرد او خروج في حق زيدان هى امر مزعج ومحزن لشريحة كبيرة من جمهور الريال ولكن زيدان هو المتسبب في ذلك وهو من جنى على نفسة بنفسة … وكما يقول المثل ” جنت على نفسها براقش ” . زيدان ارتكب جريمة شنيعه في حق الريال … لا نحتاج الى وقت او بداية موسم او مباريات رسمية ...

حمير الحج ابو حنان … الصدمة الكبرى ليست بيريز بل زيدان نفسة …؟!

انتهى الموسم التحظيري واستعدت الاندية الاسبانية للمومس الجديد … برشلونة بطل النسخة الماضية ازداد قوة على قوتة ولربما سيتحول الى مدمر كبير في حال تم التوقيع مع نيمار وفي المقابل ريال مدريد البعيد عن الدوري ازداد دمار فوق دمارة وهذا وفقا للنتائج الودية والتعاقدات الصيفية ...

هل حقا زيدان ينحر المواهب …؟!

ربما هناك حسرة كبيرة لدى جمهور ريال مدريد كيف فرط بيريز وزيدان في موهبة برتغالية مثل جواو فيلكس المتألق حاليا مع الجار والغريم اتليتكو مدريد … لماذا لم تفكر ادارة الريال في اللاعب قبل خطفة من سميوني … هل سيندم الريال مستقبلا عندما يتوهج هذا الفتى البرتغالي ويكون قوة ظاربة ...

كيف دمر بيريز العلاقة بين برشلونة وباريس سان جيرمان ؟

هاي كورة_ تناولنا في تقرير سابق كيف إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تخلى عن نيمار ومبابي من أجل مصالح أخرى . فلورنتينو بيريز أيضا حاول أن يخلق عدو كبير لبرشلونة من خارج أسبانيا ليصبح برشلونة دائما بين فكي ريال مدريد وأتلتيكو من جهة وباريس سان جيرمان من جهة أخرى ولم يجد أفضل ...

زيدان يدمر حلم بيريز ..!

هاي كورة – منذ أن كان البرازيلي نيمار جونيور في صفوف نادي سانتوس ورئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يحلم في أن يجلبه لريال مدريد وحاول ولكن اللاعب وقتها فضل برشلونة ، والفرصة جاءت له مجددا هذا الصيف بعدما عرضه باريس عليه ولكن زيدان يقف عقبة في الطريق ، حيث يرفض قدومه رغم ...

شاهد التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في اول جولة هذا الموسم

عقب النتائج المتذبذبة خلال الفترة التحظيرية لريال مدريد تبين لزيدان ان هناك مشكلة دفاعية كبرى… وخلال هذا اليوم تواترت بعض الانباء التي تفيد بأن زيدان يفكر بكل جدية بأن يطبق خطة 3-4-2-1 وهي التي تعتمد على ثلاثة لاعبين قلب دفاع اي ان زيدان الغى مركز المحور واشرك بدلا منه قلب ...

مخططات بيريز بشأن كوبو تحقق نجاح كبير

هاي كورة _ منذ أن قام رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بأقناع مدرب الفريق زين الدين زيدان زيدان بضرورة سفر كوبو لمعسكر أمريكا من أجل منحه قميص برقم كي يتم تسويقه لليابانيين في أمريكا، والقميص الأكثر مبيعًا في متاجر الفريق الملكي بإسم الموهبه اليبانية . وكما خطط بيريز ...

بيريز : سنفتقد رونالدو مدى الحياة

هاي كورة – أثنى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي على نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو وذلك خلال تكريمه في حفل الماركا وأشار إلى أنه من مشجعيه وأن النادي الأبيض سيفتقده دائما . وعلق بيريز عن فقدانه لتواجد رونالدو في الفريق الأبيض، قائلاً: «سنفتقده طول الحياة». وعن ...

من أفضل رئيس نادي في تاريخ ريال مدريد .. سانتيجو أم بيريز ؟

هاي كورة _ يعتبر البعض أن المهندس الإسباني فلورنتينو بيريز الرئيس الحالي للنادي الملكي أفضل رئيس نادي في تاريخ ريال مدريد، على مستوى كرة القدم فقط، والبعض الآخر يرى أن الراحل سانتيجو برنابيو هو الأفضل. الأرقام ستكشف أيهما الأفضل، وستنهى الجدل حول من هو الرئيس الأعظم ...

على الرغم من الهزيمة القاسية.. بيريز يجدد ثقته من زيدان

هاي كورة – على الرغم من الخسارة المذلة التي تعرض لها نادي ريال مدريد الإسباني ودياً بسبعة أهداف لثلاثة على يد جاره أتلتيكو مدريد إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يضع كامل ثقته في زين الدين زيدان مدرب الفريق. وأكدت صحيفة “ديفينسا سنترال” المقربة من ريال مدريد ...

ماذا دار بين بيريز وزيدان بعد السقوط أمام أتلتيكو مدريد ؟

هاي كورة_ لمباريات الودية ليست مؤشر لأي شيء سيحدث في الموسم بعد ذلك ولكن وديات ريال مدريد أرسلت رسالة واضحة لإدارة ريال مدريد لإنهاء السوق بطريقة مغايرة. زيدان لم يجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ولكن فرضيا لو حدث تواصل هاتفي بين بيريز وزيدان أو تقابلا بعد المباراة ...

غلاف الماركا : قمة في مونتريال

هاي كورة- عنونت صحيفة الماركا الإسبانية عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة اليوم الخميس على إجتماع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ، مع المدير الفني للنادي زين الدين زيدان ، من أجل إقناع زيدان بالتخلي عن فكرة التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا ، قائلة : قمة في مونتريال ...

فيديو: مشاهد تعكس مدى علاقة بيريز القوية بنجوم ريال مدريد

هاي كورة – حضر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لمسعكر الفريق في مونتريال لتفقد أحوال اللاعبين والجميع قبل انطلاق الموسم الجديد. ونشرت صحيفة آس الإسبانية فيديو للحظة وصول بيريز لمقر التدريبات ومصافحة جميع الاعبين اللذين قابلوه بود كبير.
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
95