• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيميوني يؤكد ثقته في فريقه رغم الخسارة الثقيلة من بايرن ميونخ

هاي كورة _ حرص الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد على الدفاع عن لاعبيه، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها مساء يوم الأربعاء الماضي على يد مضيفه بايرن ميونخ الألماني برباعية نظيفة في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأتليتي القادمة ضد ضيفه ريال بيتيس في إطار بطولة الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها مساء يوم غدًا السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

وقال مدرب فريق الروخي بلانكوس: “عقلية الجيل الحالي بعقلية الجيل السابق؟ في البداية لا أحب المقارنة بين اللاعبين، ما حدث قد حدث في الماضي، وما يحدث الآن فهو في الحاضر، الخسارة الماضية كانت مؤلمة بسبب النتيجة، ولكن كانت هناك بعض النقاط الإيجابية”.

وأضاف: “أؤمن بقدرات الفريق الذي أمتلكه، أراهم متحمسين بشدة ولديهم الرغبة في أن يصبحوا أبطالاً، وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة”.

وأكد: “لورينتي بديل لسواريز؟ اللاعب الذي أعتبره مهاجمًا بدرجة أكبر هو كوريا، ولكنه أدى بشكل جيد في الجهة اليمنى، بالرغم من أنه غاضب، لا أضعه في المكان الذي يشعر فيه أنه أفضل، ولكن نظرًا إلى سلوكه ومسؤولياته تجاه الفريق، لذلك كان يلعب في جهة اليمنى، يستطيع أن يلعب كجناح أو حتى كوسط ميدان”.

وأشار: “خيمينيز؟ لقد عاد أمس للتدرب مع المجموعة، كلاعب كرة قدم هو مهم للغاية ونحتاج إليه، أولاً هو بخير، ولذلك يعطينا كل ما نحتاجه”.

وشدد: “ساؤول بدون بديل؟ لدينا بدلاء في كل المراكز، لدينا فريق قوي للغاية، كل لاعب لديه خصائصه، ساؤول مهم للغاية بالنسبة إلى الفريق، نريده أن يكون على ما يرام، لا نريد أن يمنحنا اللاعب 80% من مستواه، ولكننا نرغب في جاهزيته بنسبة 100%، كل مباراة بمثابة نهائي”.

وأوضح: “شخصية الفريق؟ غدًا سنرى، أؤمن بقدرات اللاعبين، أعرف شخصيتهم، وسنواجه فريقًا تحسن كثيرًا مع مانويل بيليغريني، لقد فازوا مرتين خارج أرضهم، لقد خلقوا الكثير من الفرص أمام المنافسين، ولديهم فريق يمتلك شخصية كبيرة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024