• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فرصة من ذهب لسواريز بعد إصابة دييغو كوستا

هاي كورة _ تواصلت متابعة النجم الإسباني دييغو كوستا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد للعام الثالث على التوالي، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها مما جعله يغيب عن معظم مباريات الموسم.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إصابة المهاجم المفضل للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني جاءت خلال المباراة الماضية لفريق الروخي بلانكوس أمام مضيفه سيلتا فيغو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وأشارت أيضًا إلى أن النادي المدريدي كان واضحًا في البيان الرسمي الصادر عنه منذ قليل، حيث أكد أن لاعبه يعاني من إصابة عضلية على مستوى الفخذ الأيسر.

وشددت الصحيفة على أن هذه الإصابة الجديدة التي تعرض لها دييغو كوستا سوف تجبره على الغياب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا.

وأضافت أيضًا أن ذلك يعني غيابه عن مباراة القمة القادمة أمام بايرن ميونخ الألماني مساء يوم الأربعاء المقبل في افتتاح مرحلة المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وباتت الفرصة الآن سانحة أمام النجم الأوروغوياني لويس سواريز للمشاركة بصفة أساسية طوال تلك الأسابيع القادمة، دون أن يكون معرضًا للجلوس على مقاعد البدلاء تمامًا، مما قد يجعله يحجز مكانه في التشكيلة الأساسية حتى نهاية الموسم بأكمله في حالة تألق خلال تلك الفترة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024